بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بالأرقام – برشلونة أصبح مُرعبًا منذ بداية عام 2021

يواصل نادي برشلونة نتائجه الرائعة وتحديدًا على المستوى المحلي خلال الفترة الأخيرة مما جعله قريبًا من صدارة ترتيب الدوري الإسباني وينتظر المباراة النهائية في كأس ملك إسبانيا.

ووصل نادي برشلونة للانتصار الخامس على التوالي في بطولة الدوري، بعدما تغلب على ريال سوسيداد بسداسية مقابل هدف وحيد، مواصلًا مطاردته للمتصدر أتلتيكو مدريد.

وينتظر نادي برشلونة خوض المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو في منتصف شهر إبريل المقبل، على أمل التتويج بأول الألقاب تحت قيادة كومان.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا عن مشوار برشلونة في بطولة الدوري خلال عام 2021، والذي أوضح تطور الأداء والنتائج المذهل للفريق هذا العام.

برشلونة خاض في بطولة الدوري 13 لقاء خلال عام 2021، نجح خلالهم في تحقيق الفوز في 12 وتعادل مباراة وحيدة دون أي هزيمة خلال تلك المباريات.

وبالنظر إلى المنافسين المباشرين، سنجد أن المتصدر أتلتيكو مدريد قد انتصر في 9 مباريات فقط من أصل 14 لقاء خاضهم الفريق هذا العام بجانب 4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

أما الغريم التقليدي المعتاد، ريال مدريد فقد انتصر في 8 مباريات وتعادل في 3 أخرى بجانب هزيمة وحيد خلال 13 مباراة خاضها الفريق في العام الراهن.

يُذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ومتفوقًا بنقطتين عن ملاحقه في المركز الثالث ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. نعم اصبح مرعبا اذ خسر 5-2 من الباريسي انه رعب البلوكرانا يثير خوف البافاري والستزن البي اس جي انه رعب يدب في قلب ريال مدريد وتشيلسي والليفر 😂😂😂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close