دورتموندبطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بايرن ميونخ يُعلن موقفه من دخول سباق التعاقد مع هالاند

حسم نادي بايرن ميونخ بشكل رسمي الجدل حول إمكانية دخول في سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح إيرلينج هالاند نحط أنظار كبار أندية أوروبا في الصيف المقبل، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع بوروسيا دورتموند على مدار الموسمين.

ونفى كارل هاينز رومينيجه، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، إمكانية دخول سباق التعاقد مع هالاند الصيف المقبل بشكل قاطع، بسبب وجود روبرت ليفاندوفيسكي.

وأوضح رومينيجه موقف بايرن ميونخ من ضم هالاند: “لا نفكر نهائيًا في التفاوض مع هالاند في الوقت الراهن، لدينا أفضل مهاجم في العالم فلماذا نأخذ تلك الخطوة”.

وواصل المدير التنفيذي لبايرن ميونخ تعليقه: “ليفاندوفيسكي مرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2023، وهو في أفضل فترات مسيرته الكروية ونحن سعيدون بذلك”.

واختتم رومينيجيه تصريحاته: “لا أعلم من قام بإخراج تلك التصريحات في هذا التوقيت، لا نفكر في هذه الخطوة على الإطلاق ونحن لدينا المهاجم الأفضل في العالم”.

وبذلك فإن بايرن ميونخ قد خرج تمامًا من سباق التعاقد مع إيرلينج هالاند، والذي يتصدره الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة خلال الوقت الحالي حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close