الدوري الانجليزيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

لفتة إنسانية – جماهير إنجلترا تُجمع تبرعات لطفلة ألمانيا الباكية

وضعت الطفلة الألمانية التي ظهرت وهي تبكي بقوة عقب توديع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2020، بعد الخسارة أمام إنجلترا في دور الـ 16، الجماهير الإنجليزية في موقف مُحرج.

إنجلترا كانت قد أطاحت بالمانشافت من بطولة يورو 2020، بعدما ألحقت بها هزيمة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في دور ثمن النهائي للبطولة.

الطفلة الألمانية البالغة من العمر 9 سنوات، ظهرت على عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة وهي تبقي بقوة في أحضان والدها بعد توديع منتخب بلادها بطولة يورو 2020.

أثار مشهد الطفلة الألمانية الباكية سخرية الجماهير الإنجليزية، في مشهد بعيد تمامًا عن الروح الرياضية، حيث تم استخدام صورة الطفلة بين الجماهير عقب إنهاء المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للسخرية والضحك.

ورصدت بعض التقارير الصحفية عددًا من تعليقات الجماهير الإنجليزي بشأن بكاء الطفلة الألمانية، فجاء تعليق أحد المشجعين ليقول: ” أبكِ أكثر.. أريد مشاهدة المزيد من الدموع”

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، فإن عدد من جماهير الكرة الإنجليزية، قاموا بتشين حملة لجمع التبرعات للطفلة الألمانية بعد التنمر التي تعرضت له من بعض الجماهير مؤخرًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فقد قرر المشجع جويل هيوز تدشين حملة جمع تبرعات للطفلة الألمانية لدعمها بعد الإساءة الشنيعة التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الشبكة، أن إحدى الجامعات الإنجليزية قامت بجمع أكثر من 32 ألف جنيه استرليني للفتاة الألمانية التي تعرضت لتلك الإساءات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close