بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

بسبب الظاهرة رونالدو فينيسيوس متحمس لمواجهة ريال مدريد المقبلة

أوضحت تقارير صحفية، أن هناك سبب غريب وراء تحمس النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، حول مشاركته مع فريقه في المباراة الهامة القادمة، أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد الإسباني، ضيفًا مساء اليوم، على نظيره بلد الوليد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني “لاليجا”، على ملعب خوسيه ثوريا.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن فينيسيوس جونيور صاحب الـ 20 عامًا، متحمس للمشاركة بشكل أساسي وتقديم أفضل ما لديه في مباراة اليوم، للظهور بشكل مميز أمام مثله الأعلى ومواطنه الظاهرة رونالدو، رئيس بلد الوليد.

وكان فينيسيوس قد ارتبط منذ فترة بالخروج على سبيل الإعارة، لصالح بلد الوليد، إلا أن الصفقة تعثرت، وأكمل اللاعب البرازيلي مشواره مع الفريق الملكي، ونجح في تقديم مستويات جيدة جعلته لاعبًا مهمًا في كتيبة المدرب زيدان.

ويعد الظاهرة رونالدو أسطورة الكرة البرازيلية ولاعب ريال مدريد السابق، واحد من أكثر الأشخاص إيمانًا بقدرات فينيسيوس جونيور، وطالما دافع عنه وراهن عليه في أكثر من مناسبة، لذا يريد اللاعب الشاب إظهار كل إمكانياته ومهاراته أمام قدوته.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة بعد لعب 23 مباراة، وبفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي لعب 22 مباراة، بينما يحتل بلد الوليد المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close