بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد إصابته بكسر في الجمجمة – خيمينيز يسجل حضوره بطريقة جديدة أمام توتنهام

يستعد راؤول خيمينيز للعودة إلى مولينو للمرة الأولى منذ إصابته بكسر في الجمجمة مع نجم ولفرهامبتون بسبب حضوره مباراة الأحد ضد توتنهام.

تعرض المهاجم المكسيكي البالغ من العمر 29 عامًا لإصابة خطيرة للغاية في نوفمبر بعد اشتباك مقزز بالرأس مع ديفيد لويز خلال فوز فريق نونو إسبيريتو سانتو على أرسنال في استاد الإمارات.

تعافى خيمينيز بشكل جيد ، وذكرت صحيفة التلجراف أن المهاجم سيجلس في منطقة خاصة لزيارة فريق جوزيه مورينيو في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز في ويست ميدلاندز.

زار نجم ولفرهامبتون قاعدة تدريب كومبتون بالنادي منذ تعرضه للإصابة ، وانضم إلى زملائه لتناول الإفطار في بعض الأحيان ، لكنه لم يذهب إلى أي مباراة بعد.

ومن المفهوم أيضًا أن ظهير ولفرهامبتون جوني كاسترو أوتو ، وهو صديق مقرب للمكسيكي ، سيرافق خيمينيز في المباراة ، بعد إصابته في الركبة.

كان غياب خيمينيز مشعور به في مولينو منذ تعرضه لإصابته. سعى بيدرو نيتو ودانيال بودينس لتحمل عبء التهديف لكن الهزائم أمام بيرنلي وليفربول أكدت أهمية خيمينيز لفريق سانتو.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

لا يوجد حاليًا إطار زمني لعودة خيمينيز إلى كرة القدم الاحترافية ، حيث يبحث ولفرهامبتون عن بديل في فترة الانتقالات في يناير.

ارتبط ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول بالانتقال إلى مولينو الشهر المقبل ، وكذلك نجم فالنسيا ماكسي جوميز والهدف السابق لنيوكاسل سولومان روندون.

قاد فابيو سيلفا الصف في غياب خيمينيز وعلى الرغم من سعره البالغ 35 مليون جنيه إسترليني ، يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا هو واحد للمستقبل وليس بديلاً فوريًا للمكسيكي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close