بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد إعلان المرشحين.. ماذا قدم المدربون الأفضل في العالم بعام 2020؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، عن أسماء المدربين الرجال المرشحين لجائزة The BEST، لأفضل مدرب في العالم عام 2020.

القائمة شهدت غياب جوليان ناجلسمان، المدير الفني الألماني لنادي لايبزج، بعد أن قاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك توماس توخيل مواطنه، والذي خسر نهائي البطولة أمام بايرن ميونخ.

بالإضافة إلى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي غاب عن الخماسي الأفضل، بعدما فشل في تحقيق الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا مع الفريق السماوي.

ويستعرض لكم 365Scores أبرز ما قدمه المرشحون الموسم الماضي.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كلوب

حقق الجائزة في الموسم الماضي، فاز بالدوري الإنجليزي مع الريدز بعد غياب 30 عامًا، وقبل انتهاء المنافسة بـ 7 جولات، برصيد 99 نقطة، بفارق 18 نقطة عن المركز الثاني مانشستر سيتي.

هانس فليك مدرب بايرن ميونخ

فاز مع بايرن ميونخ بالثلاثية المحلية، الدوري الألماني وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، رغم أنه كان مدرب طوارئ بعد رحيل نيكو كوفاتش أثناء الموسم، وحقق جائزة أفضل مدرب في أوروبا سبتمبر الماضي.

مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد

فاز بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “شامبيونشيب” مع فريق ليدز يونايتد، وقاد الفريق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة من 2004.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان

فاز بالدوري الإسباني مع ريال مدريد، بالإضافة للسوبر الإسباني بعدما حقق اللقب أمام أتلتيكو مدريد في النهائي.

جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية

الذي قاد أسود الأندلس للفوز بالدوري الأوروبي على حساب إنتر ميلان في النهائي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close