دورتموندبطولات عالميةالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد اهتمام عمالقة أوروبا – دورتموند يضع مبلغًا خياليًا للموافقة على بيع هالاند

يبدو أن نادي بوروسيا دورتموند لن يتخلى عن إيرلينج هالاند مهاجم الفريق بسهولة، حيث حدد النادي الألماني سعر اللاعب النرويجي تمهيدًا للاستماع للعروض المقدمة له هذا الصيف.

وبرز هالاند كواحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم الآن، بعدما ذاع نجمه مؤخرًا رفقة بوروسيا دورتموند في سيجنال بارك.

ويحرص دورتموند على ردع الاهتمام المتزايد باللاعب النرويجي من قِبل عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز “مانشستر يونايتد – السيتي – تشيلسي” جنبًا إلى جنب مع ريال مدريد وبرشلونة عمالقة الليجا.

وبحسب ما نقلته “ديلي ميل” البريطانية عن “آس” الإسبانية، فقد قرر مسؤولي دورتموند تحديد سعر هالاند ليصل إلى 200 مليون يورو!

تشيلسي الذي توّج مؤخرًا بطلًا لأوروبا، بات حريصًا على ضم اللاعب النرويجي لتدعيم خطه الأمامي، وسط ضغط من الألماني توماس توخيل.

تشير التقارير في إسبانيا أيضًا إلى أن ريال مدريد سيرمي قبعته في الحلبة ويقاتل للتعاقد مع هالاند، فقط إذا فشلوا في سعيهم وراء كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما إذا بقي هالاند في دورتموند، فسيتم تفعيل بند جزائي في عقد اللاعب الصيف المقبل، مما يعني أن الفرق ستكون قادرة على التعاقد معه مقابل 70 مليون جنيه إسترليني فقط! حيث تبلغ القيمة التسويقية الحالية لهالاند 110 مليون يورو.

وشارك إيرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند في 28 مباراة في مسابقة الدوري الألماني موسم 2020 – 2021، سجل خلالهما 27 هدفا، وصنع 8 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close