بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد سواريز – أتلتيكو مدريد يقترب من ضم نجم آخر من برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد، يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي فريق برشلونة، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

أتلتيكو مدريد، الذي توج في الموسم بلقب الدوري الإسباني، يبحث عن لاعبين جدد، لتعزيز صفوفه فريقه، من أجل الحفاظ على لقب الليجا، والمُنافسة على المزيد من الألقاب بالموسم القادم 2021/2022.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلًا عن نظيرتها “آس”، فإن أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع الدولي الإسباني، جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة.

أتلتيكو مدريد لا يملك في مركز الظهير الأيسر، ألا الدولي البرازيلي، رينان لودي، لذا يرغب أتلتيكو مدريد في التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

وأوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخي بلانكوس، يُقدر قدرات ألبا جيدًا، وسيكون سعيدًا إذا أصبح لاعبًا لأتلتيكو مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن جهته أيضًا برشلونة لن يقف أمام رحيل جوردي ألبا من “الكامب نو”؛ وفقًا لما أكدته الصحيفة، وذلك لأن إدارة النادي الكتالوني تُريد خفض الأجور والتخلص من راتب ألبا سيساعد النادي على تلك الخطوة.

ألبا في الموسم المُنقضي مع برشلونة، خاض 49 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 5 أهداف، وقدم 15 تمريرة حاسمة وساهم في حصول البلوجرانا على كأس ملك إسبانيا.

يُذكر أنّ الأوروجوياني، لويس سواريز، مُهاجم برشلونة السابق، سبق ألبا في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد في العام الماضي، في صفقة انتقال حُر، وقاد الفريق في التتويج بلقب الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close