دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيتوتنهاممانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

3 أندية كبرى .. وجهات هازارد المحتملة في حال رحيله عن ريال مدريد

تزداد حدة الشائعات المترددة حول اقتراب مغادرة البلجيكي إيدين هازارد، قلعة “البرنابيو” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هازارد ظهر في 12 مناسبة مع ريال مدريد في الموسم المنتهي 2020\2021، بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها طوال الموسم.

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن هازارد أصبح على علم بغضب جماهير ريال مدريد تجاهه، خاصة بعدما شوهد وهو يدخل في نوبة ضحك مع زوما لاعب تشيلسي، بعد إقصاء البلوز لريال مدريد من الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ورد في صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن هازارد الذي أبدى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل، مع زيادة رغبته في العودة إلى فريقه السابق تشيلسي، أمامه وجهتين مختلفتين للانتقال لهما هذا الصيف.

وأوضحت “ميرور”، أن مانشستر يونايتد يفتح أبوابه أمام هازارد للانتقال لصفوفه هذا الصيف، خاصة وأن النادي الأحمر يسعى بقوة لتعزيز خط هجومه الفترة المقبلة.

وتابعت، أن النادي الثاني هو توتنهام، والذي يعمل بقوة على تدعيم خطوطه الأمامية، وتحديدًا بعد انتهاء فترة إعارة جاريث بيل الذي سيعود إلى ريال مدريد مع بداية الموسم المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أن توتنهام سيضغط بقوة من أجل ضم هازارد هذا الصيف، في ظل الأنباء المنتشرة حول رغبة هاري كين في الرحيل عن السبيرز لبدء تجربة جديدة الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close