دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بمقابل مغري – تشيلسي يستعد لخطف مدافع ريال مدريد في الصيف

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي تشيلسي، يحاول إحباط مخططات مانشستر يونايتد بالتعاقد مع أحد نجوم نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة البلوز تجهز نحو 61 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد هذا الصيف.

وأضافت، أن المبلغ الذي يُجهزه تشيلسي من أجل فاران يجعل البلوز تتقدم في السباق على مانشستر يونايتد وليفربول أيضًا.

رافاييل فاران يمتلك عقدًا مع ريال مدريد ينتهي بنهاية صيف 2022، ولم تدخل إدارة الميرينجي في مفاوضات مع اللاعب حتى الآن، وسط انتشار أنباء تفيد باستعداد الفرنسي للانسحاب من قلعة “البرنابيو” عند انتهاء الموسم الجاري.

وبحسب ما ورد في “ديلي ميل”، فقد تقدم فريق تشيلسي على مانشستر يونايتد في سباق الظفر بخدمات مدافع ريال مدريد رافاييل فاران، في ظل رغبة توماس توخيل في تدعيم دفاعه بأحد العناصر البارزة في الصيف.

وكان فاران صاحب الـ 28 عامًا، عنصرصا حيويًا في تشكيل المدرب زين الدين زيدان، خلال مباريات الفريق في مختلف المسابقات سواءً الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا طوال الموسم الجاري، باستثناء 5 مباريات غاب عنها بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ووفقًا لتقارير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فاران غير مقتنع بفكرة بقائه مع ريال مدريد لموسم جديد، خاصة وأن وصول ديفيد ألابا في صفقة انتقال مجانية من بايرن ميونخ تسمح لقلب الدفاع الحالي بالمغادرة في الحال.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتشير أغلب التقارير إلى أن ريال مدريد قد يوافق على رحيل فاران إلى تشيلسي إذا كان العرض المقدم بنفس المقابل المادي، لتسهيل عمليات أخرى أبزرها: صفقة كيليان مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close