بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بنزيما يحقق إنجازًا مميزًا ويتقدم في قائمة فريدة في تاريخ ريال مدريد

يبدو أن موسم كريم بنزيما مع ريال مدريد متوهجًا هذا العام، حيث يواصل المهاجم الفرنسي تحطيم الأرقام القياسية بعدما أحرز ثنائية في شباك سيلتا فيجو أمس السبت.

فريق اللوس بلانكوس حقق فوزًا سهلًا على نظيره سيلتا فيجو، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.

وبهذه الثنائية؛ عَادل كريم بنزيما الرقم المسجل بإسم أسطورة ريال مدريد “سانتيانا”. ليرافقه في المركز الرابع ضمن قائمة هدافي ريال مدريد برصيد 186 هدفًا في الليجا فقط.

وبحسب ما جاء في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريم بنزيما الذي عادل رقم سانتيانا في عدد الأهداف التي أحرزها الأخير في الليجا، يتطلع حاليًا لتحطيم أرقام ألفريدو دي ستيفانو وراؤول جونزاليس، أساطير النادي الملكي وأصحاب المركزي الثاني والثالث ضمن قائمة هدافي النادي.

وكان بنزيما قد نجح في تسجيل هدف ضد أتلانتا الإيطالي الأسبوع الماضي، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 70 هدفًا في البطولة الأوروبية، ليصبح خامس هداف للبطولة بعد “رونالدو وليونيل ميسي وراؤول جونزاليس وليفاندوفسكي”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الأسابيع الأخيرة، استطاع اللاعب صاحب الـ 33 عامًا المساهمة في تألق الميرينجي بـ 8 أهداف في آخر 6 مباريات، وخلال الموسم الجاري؛ سجل 23 هدفًا خلال الـ 32 مباراة بقميص اللوس بلانكوس في مختلف المسابقات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close