دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بوتشيتينو عاجزًا عن الرد: تجديد عقد مبابي لغز غير قابل للفهم

أثارت تصريحات الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الأخيرة جدلًا واسعًا، والتي أكد خلالها أنه سئم الانتقادات التي تلقاها في فرنسا بسبب شائعات اقتراب رحيله هذا الصيف.

وكان كيليان مبابي، قد أدلى بتصريحات الأربعاء الماضي، أكد خلالها أنه سئم من كثرة انتقاده بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن مع باريس سان جيرمان لمدة إضافية.

وانتشرت شائعات مؤخرًا بأن كيليان مبابي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، وسط تكهنات باقتراب انتقاله لصفوف ريال مدريد أو ليفربول.

الأمر الذي جعل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، مدرب باريس سان جيرمان، لا يعرف بماذا يُجيب عندما سُئل عن مستقبل كيليان مبابي، حيث ألمح بإمكانية مغادرته الفريق بنهاية الموسم.

وبسؤال بوتشتينو عن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، فقال في تصريحات تلفزيونية اليوم السبت: ” لا أعرف حقًا، إنه سؤال يجب أن تطرحه على اللاعب إذا كان بإمكاني الإجابة سأجيب “.

وعن إمكانية التأثير على قرار مبابي للبقاء مع باريس، أجاب: ” مرة أخرى إنه سؤال يجب أن يوجه لمحيط اللاعب، لدي علاقة رائعة مع مبابي، كما هو الحال مع نيمار، لدي شعور بالمودة تجاهه، وهو لاعب رائع أتمنى بقاءه، وآمل أن يكون هنا لسنوات عديدة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: ” أنا أقولها بأنانية، نعم، أتمنى بقاء مبابي لأطول فترة هنا معنا في باريس، هو يمكنه مساعدة النادي على تحقيق أشياء عظيمة في المستقبل “.

وتابع: ” لا شك أن مستقبل مبابي يظل لغزًا في طريقه إلى أن يصبح غير قابل للفهم، لكنه ولد ناضج جدًا وسعيد جدًا بأني مدربه “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close