دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بوجبا يكسر صمته ويوضح حقيقة مفاوضاته مع باريس سان جيرمان

كسر الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد صمته وعلق على أنباء توقيعه المحتمل مع باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو لعام 2022، ولم يجدد اللاعب الفرنسي عقده بعد مع الشياطين الحمر، وارتبط اسمه مرارًا وتكرارًا بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي أو باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وخلال مؤتمر صحفي مع منتخب بلاده فرنسا قبل انطلاق بطولة اليورو، سُئل بول بوجبا عن حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد معه هذا الصيف، ليرد لاعب مانشستر يونايتد: ‘‘لدي عام متبقي في عقدي مع مانشستر يونايتد، والجميع يعلم ذلك‘‘.

وأضاف: ‘‘ليس سرًا، لم تكن هناك مقترحات تمديد ملموسة، وما زلت لاعبًا في مانشستر يونايتد، أما بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان، لدي وكيل أعمال يتعامل مع هذه الأمور، ونعم، لأ أملك رقم ناصر الخليفي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن مواجهة ألمانيا في المباراة الأولى باليورو، قال بوجبا: ‘‘لا توجد منتخبات صغيرة في اليورو، سنبدأ البطولة ضد فريق عملاق، وليس هناك هامش للخطأ، علينا أن نبدأ عيش البطولة باللحظات الكبرى، يجب أن نبدأ بنتيجة ممتازة، نعلم أننا من يتم ترشيحه، وأننا أبطال العالم‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close