بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020
الأكثر تداولًا

بيان رسمي من راموس للتعليق على استبعاده من قائمة إسبانيا ليورو 2020

علق سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا على عدم استدعاء لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب له ضمن قائمة الماتادور المستدعاة لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

واستبعد لويس إنريكي، راموس من قائمة منتخب إسبانيا لمنافسات يورو 2020، إلى جانب غياب كامل للاعبي ريال مدريد من القائمة

وقال راموس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد بضعة أشهر من الانهيار وموسم غير نمطي مختلف عما عشته في مسيرتي المهنية بأكملها، لم ينتهِ الأمر عند ذلك بل جاءت أزمة عدم لحاقي بكأس أوروبا أيضًا”.

وتابع في بيانه عن استبعاده: “لقد حاربت وعملت جسديًا وروحيًا كل يوم لأتمكن من الوصول إلى 100٪ مع ريال مدريد والمنتخب الوطني ، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها”.

واستكمل: “يؤلمني ألا أكون قادرًا على مساعدة فريقي أكثر وعدم الدفاع عن إسبانيا ، لكن في هذه الحالة ، من الأفضل أن أرتاح وأن أتعافى تمامًا ، وفي العام المقبل ، نعود كما فعلنا دائمًا. من المؤلم ألا تمثل بلدك ، لكن عليك أن تكون صادقًا ومخلصًا”.

واختتم بيانه: “أتمنى التوفيق لجميع زملائي في الفريق وآمل أن نحقق كأسًا أوروبية رائعة، سأبتهج كواحد آخر من المنزل، تحية كبيرة للجميع ودائما، فيفا إسبانيا.. هلا مدريد”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويشارك المنتخب الإسباني في منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، ضمن منتخبات المجموعة الخامسة التي تضم كلا من بولندا وسلوفاكيا إلى جانب السويد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close