دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه يسخر من فيدال بعد فوز إنتر ميلان بالدوري الإيطالي

سخر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني من آرتورو فيدال لاعب خط وسط إنتر ميلان بعد تتويج النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقد توج نادي إنتر ميلان بشكل رسمي بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، للموسم الجاري 2020/2021 عقب تعثر أتالانتا في فخ التعادل الإيجابي مع ساسولو بهدف لمثله.

ونجح الإيطالي أنطونيو كونتي في تحطيم سلسلة هيمنة يوفنتوس على بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، والتي استمرت لـ9 سنوات متتتالية، ليتوج الإنتر بلقب الكالتشيو للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

واحتفل آرتورو فيدال بلقب الكالتشيو على “إنستجرام” حيث كتب: ‘‘العديد من زملائي الرائعين في النادي والعديد من المشجعين لسنوات عديدة، ممتن لكل من رافقني في كل إنجاز، وأنا أعلم أنه لا يزال هناك الكثير من القصص لنرويها، هيا من أجل المزيد‘‘.

من جانبه، رد جيرارد بيكيه على رسالة فيدال ساخرًا: ‘‘لأنك تلعب ضد عاجزين، متى ستحقق دوري أبطال أوروبا؟‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن فيدال لم ينجح في تحقيق دوري أبطال أوروبا طوال مسيرته الكروية، لكنه توج بـ12 لقب للدوري على مدار 15 عامًا مع أندية كولو كولو التشيلي ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، ومؤخرًا إنتر ميلان الإيطالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. اللاعب قدم اداء جيد في انتر ميلان الايطالي وانت يا بيكيه صار اكثر من 4 او 5 سنوات لم يحقق برشلونا الابطال والسبب الدفاع الردئ والزفت انت وامثالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close