دوري أبطال اوروبابطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بينهم فريق عربي – 5 وجهات محتملة أمام فرناندو توريس بعد قرار عودته من الإعتزال!

أثار الإسباني فرناندو توريس جدلًا واسعًا في الصحف العالمية، بعد تغريدته الغامضة التي نشرها عبر حساباته الشخصية منذ يومين، والتي اكتفى بالقول فيها: “لقد قررت العودة”.

ترك فرناندو توريس المشجعين في طي النسيان حين ألمح المهاجم الإسباني المخضرم إلى أنه على وشك العودة من الاعتزال.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بمسيرة حافلة بالألقاب رفقة أتلتيكو مدريد وتشيلسي وبالطبع في آنفيلد مع ليفربول.

ولم يلعب “النينو” منذ عامين منذ أن قرر تعليق حذائه الرياضي بعد فترة لعب أخيرة قضاها في صفوف الفريق الياباني “ساجان توسو”.

وخرج توريس، عبر حساباته الشخصية قبل أيام، ليترك تغريدة غامضة قال فيها: ” أنا أفهم الحياة بطريقة واحدة فقط، وهي “اللعب”، لهذا السبب قررت العودة “، ثم عادة وقال: “سنتواصل مُجددًا يوم الجمعة”.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فيمكن أن يعود توريس الذي حافظ على لياقته البدنية في العامين الماضيين إلى اللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، حيث فريق “ميامي” تحت إشراف ديفيد بيكهام!

خاصة وأن إنتر ميامي يبحثون عن إسم كبير لتعزيز سمعتهم، وقد يكون توريس هو ذلك الرجل!

وأضافت “ميرور”، ربما يفكر توريس في العمل في اليابان مُجددًا، خاصة وأن فريق “ساجان توسو” كان حريضًا على ضمه لأن توريس فعل المعجزات لهم خارج الملعب ما أدى إلى رفع مستوى كرة القدم في اليابان.

رغم الفترة التي ابتعد فيها توريس عن الملاعب “عامين”، قد يرغب الإسباني في العودة إلى محيط مألوف، لذا فإن العودة إلى فريق “ساجان توسو” مناسب في ذلك الوقت!

أما الوجهة الثالثة المحتمة أمام توريس، ربما يكون في مسقط رأسه، في “فوينلابرادا”حيث تمت ترقية هذا النادي إلى الدرجة الثانية، وربما يحلم لاعب ليفربول السابق في قيادته إلى الدرحة الأولى للمنافسة بين الكبار!

وتابعت “ميرور”، أن عودة توريس قد تكون بهدف لم الشمل مع صديقه المقرب، تشافي هيرنانديز! في فريق السد القطري، وسيكون هذا الخيار متاحًا أمام الإسباني خاصة وأن الفريق القطري سيرحب كثيرًا بهذا القرار وسيسمح له الإرتباط مع زميله السابق في منتخب إسبانيا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فإذا كان هناك شخص واحد يمكنه إقناع توريس بالعودة من التقاعد، فسيكون صديقه المقرب تشافي هيرنانديز بالطبع!

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الوجهة الأخيرة أمام توريس ربما تكون العودة من حيث بدأ كل شئ، أي بالعودة إلى بيته الأول أتلتيكو مدريد، خاصة وأنه كان يتدرب منذ مُدة مع فريق الشباب لاكتساب خبرة كمدرب!

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close