دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تعرف على الأندية الـ 12 التي ستشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية، عن الفرق الـ 12 التي أعلنت تضامنها مع فكرة إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي كبطولة بديلة لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح “راديو مونت كارلو” الفرنسي، الفرق الـ 12 التي أعلنت موافقتها على الانضمام لبطولة دوري السوبر الأوروبي، وهم: ليفربول – مانشستر يونايتد – مانشستر سيتي – أرسنال – تشيلسي – توتنهام – برشلونة – ريال مدريد – أتلتيكو مدريد – إنتر ميلان – ميلان – ويوفنتوس “.

وكانت فكرة بطولة دوري السوبر الأوروبي قد خرجت من جانب بعض الأندية الكبار في القارة العجوز، وتحديدًا ريال مدريد ويوفنتوس، على أن يتم إقامة بطولة تجمع 12 فريقًا من عمالقة أوروبا لتكون بديلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم قد أعلنا اعتراضهما على فكرة تصميم بطولة جديدة، لكن مع إصرار الأندية على الفكرة قرر الاتحادين مناقشة إمكانية إقامة البطولة مع عدمها في اجتماع ودي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن صحيفة “تايمز” أعلنت ممنذ قليل عن موافقة كلًا من: ليفربول وتوتنهام ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي على المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close