دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: بيريز والخليفي يشعلان فتيل “الحرب الباردة” بين ريال مدريد وباريس

يبدو أن هناك بوادر لنشوب حرب باردة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مع اقتراب انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الميرينجي في تحديد مدربًا جديدًا له على وجه السرعة.

وكان ريال مدريد قد أعلن قبل أيام، عن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب الفريق بعد نهاية موسم 2020\2021.

وبحسب ما ورد في شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فقد تشهد الأيام القادمة بوادر حرب باردة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بعد توتر العلاقة بين فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي.

وتقول الشبكة، أن العلاقة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لطالما كانت ودية السنوات الأخيرة، لكن بسبب المعارضات بين الناديين مؤخرًا بعد قرار إطلاق بطولة السوبر ليج ربما تشهد العلاقة توتر كبير.

وأشارت الشبكة، إلى أن ما يفعله ريال مدريد خلال الفترة الحالية قد يساعد في إشعال أزمة بين الناديين، بعيدًا عن السوبر ليج وعن الشائعات التي ربطت مبابي بالفريق الإسباني، لكن حاليًا بيريز يحاول جذب ماوريسيو بوتشتينو لتدريب فريقه بعد رحيل زين الدين زيدان منذ أيام!

باريس سان جيرمان ليس لديه أي نيّة لتسهيل مغادرة المدرب الأرجنتني تلك الفترة، لكن قد يضطر النادي الباريسي إلى التدخل وخطف رفاييل فاران هذا الصيف من ريال مدريد!

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن العلاقة بين بيريز ونظيره القطري كانت دائمًا على وفاق، خاصة بعدما قرر ريال مدريد نشر بيانًا رسميًا في 2018 لنفي اهتمامه بالتعاقد مع نيمار، بجانب طريقة النادي الملكي في التعامل مع ملف تجديد مبابي مع باريس، حيث رفض الميرينجي خطو أي خطوة تجاه اللاعب الفرنسي قبل إعلان موقفه بشكل نهائي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close