دورتموندبطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقرير إسباني: هالاند ومبابي وافقا على اللعب معًا في ريال مدريد

يفكر النجم النرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي كيليان مبابي بصورة جادة في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترات الانتقالات المقبلة.

وكشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن الثنائي بدأ يقتنع بأن الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، هو السبيل الوحيد للحصول على جائزة “بالون دور” الفردية.

ويرى مبابي وهالاند أن مهما قدم الثنائي مستوى رائع رفقة أي فريق آخر سواء في الدوري الإنجليزي أو أي دوري آخر، لن يكون هناك فرصة لتحقيق جائزة أفضل لاعب في العالم.

البداية من كيليان مبابي، فإن لديه يقين بأن استمراره مع باريس سان جيرمان لن يكون طريقه نحو جائزة “البالون دور” في المواسم المقبلة مهما حقق من إنجازات جماعية أو فردية.

ويأتي ليفربول ضمن قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع كيليان مبابي، لكن بُعد محمد صلاح عن ترشيحات الأفضل على سبيل المثال رغم إنجازاته المميزة في المواسم الأخيرة.

في سياق متصل، فإن هالاند يؤمن بأن انتقاله إلى مانشستر يونايتد بعد الخروج من بوروسيا دورتموند، ستكون خطوة تصاعدية جيدة في مسيرته لكنها لن تكون الأفضل للوصول إلى ما يحلم به.

بناءًا على ذلك، فإن هالاند ومبابي يضعان الانتقال إلى نادي ريال مدريد كهدف رئيسي في المواسم القليلة المقبلة، إذ يريان بأنه السبيل نحو تحقيق الجوائز الفردية بجانب الألقاب الجماعية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close