دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تواجد هالاند في إسبانيا يثير غضب بوروسيا دورتموند

سيطرت حالة من الغضب على نادي بوروسيا دورتموند الألماني بسبب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق، بسيي تواجده في إسبانيا.

ويعتبر هالاند هو أحد العناصر الأساسية لبوروسيا دورتموند الألماني في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وحسب ما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية فإن إيرلينج هالاند قد يتم عزله فور عودته لألمانيا لتواجده في منطقة تابعة لبريطانيا العظمى.

ويتواجد هالاند في الوقت الحالي رفقة منتخب بلاده في موريبا بإسبانيا، من أجل الاستعداد لخوض مواجهة النرويج أمام جبل طارق التي تجمع بينهما ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويأمل بوروسيا دورتموند، في عدم استدعاء مهاجم الفريق للمشاركة في هذا اللقاء المباراة، وأن يقتصر فقط تواجده على مباراة تركيا التي تقام السبت المقبل.

وفي حال مشاركة النرويجي ستسبب ضرراً كبيراً للفريق الألماني، خاصة وأنه مرتبط بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المؤكد أنه إذا شارك النرويجي في هذا اللقاء سيتم عزله خاصة وأن قوانين ألمانيا تمنع الدخول إلى الأراضي التابعة لبريطانيا، وهو ما ينطبق على جبل طارق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close