دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

حقيقة عرض يوفنتوس المغري لخطف ديباي قبل برشلونة

كشف الصحفي الموثوق ماتيو موريتو حقيقة مفاوضات يوفنتوس لخطف المهاجم الهولندي ممفيس ديباي قبل برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وزعمت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، اليوم الخميس، أن يوفنتوس قدم عرضًا ماديًا مغريًا لممفيس ديباي من أجل إفساد انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن عرض يوفنتوس لممفيس ديباي قد يتجاوز عرض برشلونة بثلاثة ملايين يورو، بالإضافة إلى عقد مدته أربع سنوات وليس ثلاث سنوات مثل برشلونة.

ومع ذلك، أكد الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ جيانلوكا دي مارزيو أنه لا يوجد شيء ملموس بين يوفنتوس وممفيس ديباي حتى هذه اللحظة.

وخلال مؤتمر صحفي مع منتخب بلاده هولندا قبل انطلاق بطولة اليورو، سُئل مباشرة عما إذا كان قد اختار وجهته التالية، وحاول ديباي تجنب السؤال وأجاب: ‘‘أنا أركز بشكل كامل على المنتخب الوطني، إذا سألتني عن مستقبلي، فسأخبرك أن مستقبلي هو هولندا وأوكرانيا الأحد المقبل‘‘، في إشارة إلى المباراة الأولى لمنتخب بلاده في اليورو على ملعب يوهان كرويف في أمستردام.

وأضاف: ‘‘أعلم أن هناك شائعات دائمًا حول مستقبلي، لكنها لا تقلقني، هذه هي الطريقة التي يعمل بها عالم كرة القدم وأنا معتاد على التعامل مع هذا النوع من المواقف، لكنني لن أقول أي شيء آخر، سوق الانتقالات لا يزال طويلًا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يُذكر أن ديباي قدم موسمًا رائعًا مع ليون، في الموسم المٌنقضي، وسجل 22 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة في 40 مباراة بمُختلف المُسابقات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close