دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

حقيقة قرار باريس سان جيرمان بإعارة دوناروما لمدة موسم

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو حقيقة الشائعات المتداولة بشأن إمكانية إعارة جيانلويجي دوناروما من باريس سان جيرمان في موسم 2020/2022.

على الرغم من وجود كيلور نافاس في قائمة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، قررت إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع حارس إي سي ميلان جيانلويجي دوناروما هذا الصيف، ومن الواضح أن الحارس الإيطالي سيكون في منافسة شرسة مع الحارس الكوستاريكي.

وسينضم جيانلويجي دوناروما إلى باريس سان جيرمان بعد أن رفض تمديد عقده مع إي سي ميلان، وقد اجتاز حارس المرمى الإيطالي الفحص الطبي ووقع عقده حتى يونيو 2026، لكن لن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة طالما أن إيطاليا التي ستواجه بلجيكا في ربع النهائي، لا تزال في المنافسة على بطولة يورو 2020.

وبينما أثيرت شائعات عن إمكانية إعارة جيانلويجي دوناروما لموسم واحد، رفض الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فابريزيو رومانو هذه الفرضية.

وأكد فابريزيو رومانو أن الحارس الإيطالي جيانلوجي دوناروما لن ينتقل إلى أي نادٍ آخر على سبيل الإعارة هذا الصيف، وسيكون في منافسة مع كيلور نافاس الموسم المقبل، لذلك سيتعين على ماوريسيو بوتشيتينو الاختيار بين حارسين رفيعي المستوى.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويقدم جيانلويجي دوناروما مستوى رائع مع إيطاليا في يورو 2020 حيث استقبلت شباكه هدفًا واحدًا فقط من النمسا خلال 4 مباريات في البطولة حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close