بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

راحة أقل – أزمة جديدة تواجه ريال مدريد قبل مواجهة بلباو الحاسمة في الليجا

يستعد نادي ريال مدريد ليحل ضيفًا على نظيره نادي غرناطة في إطار الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإسباني في ظل الصراع المحتدم على اللقب.

وفرط نادي ريال مدريد في فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة الدوري الإسباني بعدما اكتفى بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق أمام إشبيلية في الجولة الماضية، رافضًا استغلال تعادل منافسيه أتلتيكو مدريد وبرشلونة بدون أهداف.

وسيواجه ريال مدريد أزمة جديدة في الجولتين المقبلتين، وذلك لأنه سيحصل على يوم راحة أقل من أتلتيكو مدريد، الذي يواجه ريال سوسيداد اليوم، الأربعاء وراحة يومين أقل من برشلونة الذي لعب يوم الثلاثاء.

الأزمة ليست هنا فقط، بل في عدم قدرة ريال مدريد على السفر مباشرة عقب نهاية مباراته أمام غرناطة مساء غد، الخميس بسبب غلق المطار المحلي.

ريال مدريد سيضطر إلى التحرك على الطريق البري مستخدمًا الحافلة للوصول إلى أقرب مطار قبل الإقلاع في طائرة خاصة، وهو ما سيؤدي إلى وصول البعثة إلى العاصمة صباح الجمعة.

الفريق لن يحصل على راحة، إذ سيتدرب يوم واحد فقط قبل السفر إلى إقليم الباسك لمواجهة أتلتيك بلباو يوم الأحد في نفس موعد مباراتي برشلونة وأتلتيكو مدريد الجولة المقبلة.

ويعاني ريال مدريد من الإصابات المتكررة التي وصلت إلى ما يزيد عن 60 إصابة منذ انطلاق الموسم، وهو ما يزيد الطين بلة قبل الأمتار الأخيرة في المنافسة على لقب الدوري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close