بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – إعلان نتائج فحوصات كورونا للاعبي منتخب إسبانيا بعد إصابة بوسكيتس

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، نتائج فحوصات فيروس كورونا التي خضع إليها لاعبو منتخب إسبانيا بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الإسباني إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا المستجد، وخروجه من قائمة الماتادور المستدعاة لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد الإسباني عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله سلبية جميع لاعبي المنتخب والجهاز الفني من الإصابة بفيروس كورونا.

وتابع البيان، ستستمر خدمات الاتحاد الإسباني، الطبية في إجراء الاختبارات الوقائية على جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في مسابقة يورو 2020.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل، بعد معرفة النتيجة الإيجابية لفيروس كورونا المسجلة يوم الأحد الماضي من قبل اللاعب الدولي سيرجيو بوسكيتس ، تم تفعيل جميع الإجراءات اللازمة، في حالة هذه الخصائص وفقًا للبروتوكولات التي تميز كل من الوزارة. الصحة مثل يويفا بواسطة الخدمات الطبية للاتحاد.

وأردف، بهذا المعنى ، فإن الجولة الأولى من الاختبارات التي أجريت يوم الاثنين على جميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق الوطني وقد أسفرت بالإجماع عن نتيجة سلبية.

واستكمل، بالإضافة إلى ذلك ، تدرب اللاعبون الدوليون بطريقة متداخلة مع روتين عمل فردي يتبعه طاقم تدريب الفريق.

واختتم، ستستمر الإجراءات الوقائية ، الثلاثاء ، مع استعداد المنتخب الإسباني لأول ظهور له في المرحلة الأخيرة من بطولة أوروبا 2020 ، المقرر إجراؤها في 14 يونيو ضد السويد على ملعب لا كارتوجا في إشبيلية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close