بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارأمم أوروبا 2020
الأكثر تداولًا

رسميًا.. دي يونج وفينالدوم وديباي على رأس قائمة هولندا في يورو 2020

أعلن فرانك دي بوير المدير الفني لمنتخب هولندا قائمة الطواحين الهولندية المستدعاة لخوض منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وقد أسفرت قرعة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” عن وقوع المنتخب الهولندي ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية.

وتم استبعاد مهاجم توتنهام ستيفن بيرجفين من قائمة هولندا النهائية المكونة من 26 لاعبًا لبطولة يورو 2020، كما تم إقصاء أيضًا كل من حارس المرمى ماركو بيزوت والمدافعين يريمياه سانت جوست وهانز هاتيبور وكيني تيتي وريك كارسدورب ولاعب الوسط توني فيلهينا، بالإضافة لأنور الغازي.

وبالإضافة إلى ذلك، لم تشمل القائمة اسم نجم ليفربول فيرجيل فان دايك الذي أعلن في وقت سابق أنه لن يكون جاهزًا لبطولة اليورو وسيركز بدلًا من ذلك على عملية تعافيه من الإصابة قبل بداية الموسم الجديد مع الريدز.

بينما زيّن القائمة نجم برشلونة فرينكي دي يونج، وكذلك ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، وممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون، ودوني فان دي بيك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، وجورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الذي يقترب من التوقيع للبارسا.

وجاءت قائمة منتخب هولندا على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسبر سيليسن، تيم كرول، مارتن ستيكلنبيرج.

خط الدفاع: ناثان أكي، دالي بليند، ماتياس دي ليخت، ستيفان دي فري، دينزل دمفريس، يوريم تيمبر، باتريك فان أنهولت، يويل فيلتمان، أوفن فيندال.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، مارتن دي رون، رايان جرافنبيرش، دافي كلاسن، تون كوبمينيرز، دوني فان دي بيك، جورجينيو فينالدوم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

خط الهجوم: ستيفن برجهاوس، لوك دي يونج، ممفيس ديباي، كودي جاكبو، دونيل مالين، كوينسي بروميس، فوتر فيجورست.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close