دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميا – مانشستر سيتي يسلب ليفربول لقب البريمرليج

يبدو أن فريق مانشستر سيتي يستعد لخطف لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على ليستر سيتي قبل قليل، في إطار منافسات البريميرليج الممتاز.

فريق السكاي بلو، ضرب شباك ليستر سيتي بثنائية بيضاء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 30 من البريميرليج.

وجاءت أهداف مانشستر سيتي بأقدام: بينجامين ميندي في الدقيقة 58، وجابرييل جيسوس في الدقيقة 74.

رفع السكاي بلو رصيده إلى النقطة 74 يتصدر بهم جدول ترتيب البريميرليج، بينما يحل ليستر سيتي في المركز الثالث ضمن سلم الترتيب برصيد 56 نقطة.

وبهذا النتيجة، قد يحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي في حال فوزه في الجولة المقبلة أمام ليدز يونايتد، والمحدد إقامتها يوم 10 أبريل الجاري.

على الجانب الآخر، يعاني حامل اللقب ليفربول هذا الموسم من سلسلة متتالية من الهزائم في البريميرليج، أدت لتواجده في المركز السادس ضمن جدول الترتيب حتى اللحظة، ويصارع من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

الفارق بين ليفربول “حامل اللقب” ومانشستر سيتي صاحب صدارة الترتيب حاليًا في البريميرليج أصبح 28 نقطة، ويتبقى 9 جولات فقط قبل نهاية الموسم الجاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

رقميًا، ليفربول لن يكون قادرًا على مواصلة الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم واللحاق بمانشستر سيتي، فأقصى عدد من النقاط يمكن أن يصل إليه الفريق إذا فاز في كل مبارياته سيكون 73 نقطة، وهو أقل من عدد نقاط مانشستر سيتي في الوقت الحالي (74).

وبالتالي فشل ليفربول في الحفاظ على لقب البريميرليج والصعود على منصات التتويج للمرة العشرين، بعدما عاد اللقب إلى خزائن الريدز في الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close