دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – مبابي يتفوق على صلاح وميسي ويحصد جائزة جديدة

حصد الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى، من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي وقف فيها الفريق الباريسي وجهاً لوجه أمام برشلونة,

واستطاع بطل فرنسا أن يتخطى عقبة العملاق الإسباني، برباعية من توقيع الديك الفرنسي ومويس كين، مقابل هدف وحيد سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليضع سان جيرمان قدماً في ربع نهائي التشامبيونزليج، على أن يعاود المواجهة أمام البلوجرانا من جديد، في مارس المقبل، في مباراة حسم تذكرة التأهل للدوري التالي من المسابقة القارية.

واستطاع كيليان مبابي، أن يتخطى محمد صلاح جناح ليفربول، في سباق التتويج بلقب أفضل لاعب، في افتتاح مراحل دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما تفوق على الثنائي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وسيرجيو أوليفيرا لاعب بورتو البرتغالي، وفقاً للقائمة التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، للكشف عن المرشحين لجائزة الأفضل.

ويعد نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، في الوقت الراهن، الأمر الذي جعل يحظي بإهتمام عدة أندية على رأسها ريال مدريد.

ووفقاً للمعلومات الواردة من إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية في ظل رغبة الجميع في معرفة مستقبل ووجهة مبابي القادمة، فإن ريال مدريد كان بمقدوره التعاقد مع كيليان مبابي، عندما كان لاعباً في صفوف موناكو.

  • طالع ايضا

وأضاف المصدر أن ريال مدريد رفض أنذاك ضم مبابي بسبب سعره المرتفع جداً، كما أن ريال مدريد أعتقد بأن قدوم مبابي أنذاك سيعيق تطور ماركو أسينسيو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close