بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رغم نفيه المتكرر.. لابورتا يتواصل مع تشافي لقيادة برشلونة الموسم المقبل

نفى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في عديد المناسبات رغبته في تغيير المدير الفني الهولندي رونالد كومان عقب نهاية الموسم الحالي، مؤكدًا على ثقته الكاملة في قدراته.

وطمئن لابورتا المدير الفني لنادي برشلونة على استمراره مع الفريق في المرحلة المقبلة، وذلك خلال حفل تنصيبه كرئيس للنادي الكتالوني الشهر الماضي.

ولكن موقع “جول” العالمي فجر مفاجأة اليوم عكس ما أكده لابورتا طوال الفترة الماضية باستمرار كومان، وذلك بعدما تواصل بالفعل مع تشافي هيرنانديز.

الموقع العالمي أكد أن لابورتا بدأ اتصالاته مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لنادي السد القطري، من أجل دراسة توليه القيادة الفنية لبرشلونة.

ويقوم لابورتا في الوقت الراهن دراسة التدعيمات التي يحتاجها الفريق مستشيرًا تشافي، والذي يراه رهانه القادم كما فعل مع جوارديولا في عام 2008.

مشاورات رئيس نادي برشلونة مع تشافي حول المستقبل، هي ما تعطل حسم النادي الكتالوني أي صفقات حتى الآن مما قام كومان بطلب التعاقد معها رغم قانونية ذلك في الوقت الراهن.

ويأتي فينالدوم وممفيس ديباي إضافة إلى إيريك جارسيا على رأس قائمة طلبات رونالد كومان لتدعيمات الصيف، ومن حق برشلونة التعاقد معهم حاليًا بسبب نهاية عقدهم مع أنديتهم بنهاية الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close