دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقتان من العيار الثقيل- مطالب زيدان للموافقة على البقاء في تدريب ريال مدريد

يبدو أن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد مازال يشغل عقل الصحف الإسبانية، وتحديدًا عقب تصريحاته الغامضة والتي ألمح خلالها بإقتراب رحيله هذا الصيف.

زيدان لديه عقد مع ريال مدريد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل 2022، وكان قد أثار جدلًا واسعًا أمس السبت، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية، حيث ألمح بإمكانية رحيله هذا الصيف.

ووفقًا لما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يستبعد تمامًا فكرة رحيل زيدان هذا الصيف، مشيرة إلى أن زيدان أيضًا لا ينوي الرحيلل في الصيف المقبل بل يريد مشروع تنافسي قوي للمنافسة على البطولات والألقاب الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن زيدان أبلغ إدارة ريال مدريد بمطالبه الخاصة من أجل البقاء في تدريب الفريق لأطول فترة ممكنة، حيث يريد التعاقد مع مجمموعة صفقات قوية مثل: كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، او التعاقد مع الأخير فقط هذا الصيف حال فشل المفاوضات مع باريس سان جيرمان، وفي الصيف المقبل يتم التعاقد مع مبابي مرة أخرى.

وكانت تقارير إسبانية، أكد أمس السبت، أن إدارة ريال مدريد تبحث عن بديل مناسب لزيدان، وظهرت عدة أسماء مرشحة لتدريب الفريق من بينهم، يورجن كلوب، وماسيميليانو أليجري وكذلك راؤول جونزاليس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت “آس” أن ريال مدريد لم يجري أي اتصالات مع أي من تلك الأسماء التي ظهرت في الصحف الإسبانية، كما أن راؤول جونزاليس مستمر في عمله مع فريق “الكاستيا” بشكل طبيعي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close