بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح: لا أحب تقنية الفيديو ونجحت من قبل بدون ماني وفيرمينو

علق النجم المصري محمد صلاح على خوضه مواجهة نادي ليفربول أمام وست هام بدون وجود شريكيه في خط الهجوم، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

ونجح ليفربول في تحقيق الـ3 نقاط بفوزه على وست هام بثلاثية مقابل هدف وحيد، استطاع صلاح تسجيل هدفين واستعادة حاسة التسجيل بعد غياب 6 جولات.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكشف صلاح في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” عن شعوره باللعب بدون ماني وفيرمينيو: “المسؤولية تكون أكبر عليّ لو لعبت وحدي، لكني لعبت دونهما من قبل وفزنا أيضًا”.

وواصل محمد صلاح حديثه: “هما لاعبان رائعان بدون أدنى شك ولديهما قدرات تساعد الفريق على صنع الفارق، لكن شاكيري وأوريجي قدما مستويات مميزة في مباراة اليوم”.

وانتقل النجم المصري للحديث عن هدف ليفربول في الموسم الحالي: “هدفنا هو المنافسة على بطولة الدوري بكل تأكيد، هذا هدف واضح ونسعى لتحقيقه”.

أما فيما يخص تقنية الفيديو، أوضح ميسي: “لا أحب تقنية الفيديو، إنها تقتل متعة كرة القدم، وهذا هو رأيي، وهنا في إنجلترا الشك يكون في صالح المدافع وليس المهاجم وهذا أمر سئ”.

واستمر صلاح ضاحكًا: “لا أريد أن أتعرض لغرامة مالية، لكن رأيي أن تقنية الفيديو أثرت على متعة كرة القدم بشكل واضح”.

واختتم صلاح تصريحاته بتعليقه على تصدر قائمة الهدافين: “إنه أمر جيد بكل تأكيد، لكن هدفي هو الفوز بالدوري الإنجليزي مرة أخرى مع ليفربول”.

يُذكر أن محمد صلاح ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 15 هدفًا متفوقًا على ثنائي توتنهام هاري كين وسون هيونج مينج بفارق 3 أهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close