دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل ورسميًا.. استبعاد نجم ريال مدريد من مباراة خيتافي بسبب فيروس كورونا

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا صادمًا لجماهير الميرينجي بشأن نجمه فيدي فالفيردي قبل مواجهة خيتافي مساء اليوم في الجولة الـ33 بالدوري الإسباني.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: ‘‘كان فيدي فالفيردي في الحجر الصحي منذ يوم أمس السبت 17 أبريل، بعد أن خالط شخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘على الرغم من أن اللاعب أعطى نتيجة سلبية في جميع الاختبارات التي أجراها، لكنه لن يكون متاحًا في مباراة اليوم ضد خيتافي‘‘.

وبالتالي، سينضم فالفيردي لقائمة غيابات ريال مدريد ضد خيتافي بالإضافة إلى 8 لاعبين آخرين لأسباب مختلفة، حيث يغيب ناتشو فيرنانديز وكاسيميرو للإيقاف، بالإضافة لسيرجيو راموس ورافاييل فاران ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي للإصابة وإيدين هازارد وداني كارفاخال لعدم تماثلهم الشفاء بنسبة 100%.

وسيدخل زين الدين زيدان مباراة خيتافي بـ19 لاعبًا منهم 3 حراس مرمى و5 لاعبين من الكاستيا وهم: فيكتور تشوست وسيرجيو أريباس وبابلو رامون وأنطونيو بلانكو وميجيل جوتيريز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكرأن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يأتي خيتافي في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close