بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عرض إنجليزي لنجم برشلونة في الميركاتو الصيفي

تلقى أحد حراس مرمى فريق برشلونة الإسباني، عرضًا من جانب نادٍ إنجليزي، للانتقال إلى صفوفه، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يملك أربعة حراس مرمى، تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينا، إلى جانب أرناو تيناس، ويُعد الألماني شتيجن الحارس الأول للنادي الكتالوني، ويتم الاعتماد على نيتو عندما يتعرض شتيجن للإصابة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن الدولي البرازيلي، نيتو قد تلقى عرضًا للرحيل عن صفوف برشلونة، حيث يريد نادي إيفرتون الإنجليزي التعاقد معه.

نيتو طلب الرحيل عن صفوف برشلونة في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن النادي رفض ذلك، بعدما تلقى عرضًا من جانب نادي آرسنال الإنجليزي.

نيتو انضم إلى برشلونة، قبل عامين، قادمًا من فالنسيا، وانتقل الهولندي ياسبر سيليسين إلى صفوف الخفافيش.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة نيتو لم تتغير في الرحيل عن “كامب نو” هذا الصيف، حيث يُدرك أنه لن يحصل على دقائق في ظل الاعتماد الدائم على الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقالت الصحيفة أن برشلونة لن يُمانع رحيل نيتو، إذا جاء عرض مادي مُناسب من إيفرتون، بعدما تعاقد مع البرازيلي مقابل 35 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن حال رحل نيتو بالفعل عن صفوف برشلونة، فإن النادي قد يتجه لشراء حارس مرمى جديد، ويفكر في التعاقد الإسباني المُخضرم جوردي ماسيب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close