بطولاتبطولات محليةالدوري المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عقوبة من اتحاد الكرة المصري تهدد الإسماعيلي بالهبوط للدرجة الثانية

طالب نادي النجوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتوقيع العقوبة المنصوص عليها في اللائحة تجاه نادي الإسماعيلي بعدما انتهت المدة القانونية لدفع الغرامة الموقعة عليه.

وحصل نادي النجوم على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بالحصول على نسبة من قيمة بيع إبراهيم حسن إلى نادي الزمالك، وفقًا للعقد المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي مسبقًا.

ولم يمتثل الإسماعيلي إلى قرار المحكمة الرياضية الدولية خلال المهلة القانونية والتي تنتهي اليوم، الأحد بحسب ما أعلن نادي النجوم.

وطالب النجوم في بيان رسمي من لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة بتوقيع العقوبة المنصوص عليها في لوائح الاتحاد الدولي تجاه نادي الإسماعيلي.

وتنص العقوبة على خصم عدد من النقاط قد يصل إلى 6 نقاط من رصيد نادي الإسماعيلي إضافة إلى تحصيل غرامة مالية جديدة مضاعفة من الدراويش.

وفي حال لم يمتثل الإسماعيلي إلى قرار اتحاد الكرة أيضًا، فتتم مضاعفة العقوبة حد الوصول إلى الهبوط نحو الدرجة الأدنى في الموسم الحالي مباشرة.

وبذلك تتزايد المصاعب التي يواجهها نادي الإسماعيلي هذا الموسم، إذ يحتل الدراويش المركز الـ16 في جدول الدوري برصيد 9 نقاط فقط بعد مرور 13 جولة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close