دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فاران يعلق على إمكانية رحيله عن ريال مدريد

تحدث الفرنسي رافاييل فاران نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني عن مستقبله مع الميرنجي وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد في صيف 2022 المقبل، ويرفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق وفقاً لما ذكرته عدة تقارير صحفية.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا علق على مستقبله مع ريال مدريد: كل ما أركز عليه حاليًا هو نهاية الموسم، هذا هو الأهم في اللحظة الحالية، لكن كل ما أود قوله للجماهير هو أنني ملتزم 100% بهذا الفريق”.

واستكمل عن موسمه الحالي مع ريال مدريد وقال: “نمر بموسم صعب على الجميع، جدول مباريات مضغوط لكننا لسنا غاضبين، أصبت بفيروس كورونا ولكني أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي وعلينا إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستطرد حديثه عن المباراة المرتقبة: “في هذه المرحلة من البطولة، جميع المواجهات قوية والتفاصيل الصغيرة هي من تحسم النتائج، رغبتنا هي الفوز كما هي العادة، علينا أن نقدم كلاعبين كل ما لدينا لأننا نواجه فريقًا جيدًا مع لاعبين رائعين يخلقون الخطورة على مرمى منافسيهم”.

واستكمل: “علينا إيجاد الحلول لتسجيل الأهداف في شباك المنافسين، لكننا نمر بموسم صعب ويتطلب منا جهدًا كبيرًا على المستوى الدفاعي والهجومي وهو ما نعمل عليه بالفعل”.

أما عن مخاوفه من القرارات التحكيمية على خلفية أزمة الاتحاد الأوروبي مع ريال مدريد أوضح: “نحن نركز على ما نسيطر عليه، علينا أن نجد أفضل طريقة للفوز وهذا هو الشيء الأهم، الباقي ليس بأيدينا”.

وعلق عن رأيه في تهديدات رئيس يويفا بمعاقبة ريال مدريد بسبب دوري السوبر الأوروبي، قائلاً: “مثلما أكدت كل تركيزي على المباراة، لقد فزت بتلك البطولة 4 مرات وهي ما تشغلني”.

أما عن حالة إيدين هازارد فقد أجاب: “يشعر بالحماس كما هو الحال مع جميع اللاعبين بعيدًا عن مواجهته لفريقه السابق، لكنه يلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويريد بكل تأكيد مساعدة ريال مدريد”.

واختتم عن علاقته بإيدير ميليتاو: “أتحدث معه كثيرًا وأنصحه، لقد مررت بما يمر به من عدم الاستمرارية في المشاركة بالبداية لكنه بحالة جيدة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close