بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قائمة ريال مدريد ضد بلد الوليد – غيابات بالجملة وضم 5 وجوه جديدة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه للمواجهة المقبلة في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز أمام نظيره بلد الوليد.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلد الوليد الذي سيستضيف المواجهة على ملعبه نويفو خوسيه زوريلا، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا.

وشهدت القائمة غياب العديد من النجوم الكبار في ريال مدريد بسبب لعنة الإصابات التي طاردت لاعبي الملكي، حيث خرج 9 لاعبين دفعة واحدة من القائمة بسبب الإصابة وهم: “سيرجيو راموس ومارسيلو وإيدير ميليتاو وداني كارفخال وفيدي فالفيردي وإيدين هازارد وكريم بنزيما ورودريجو جوس وألفارو أودريوزولا”.

وتغلب زيدان على الغيابات بضم العديد من لاعبي فريق الكاستيا، وهم: “المدافع فيكتور تشويت والظهير الأيسر ميجيل جوتيريز ولاعب الوسط أنطونيو بلانكو والثنائي الهجومي أريباس وهوجو دورو”.

وفيما يلي قائمة ريال مدريد للمباراة:

زيدان ضم 19 لاعبًا لمواجهة بلد الوليد للتغلب على الغيابات، وهم:

حراسة المرمى: كورتوا – لونين – ألتوبي.

خط الدفاع: فاران – ناتشو – ميندي – فيكتور تشوست – ميجيل جوتيريز.

خط الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو – إيسكو – أريباس – أنطونيو بلانكو .

خط الهجوم: فينيسيوس – أسينسيو – لوكاس فاسكيز – ماريانو دياز – هوجو دورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ريال مدريد يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر والذي خاض مباراة أقل من الميرينجي.

وينتظر ريال مدريد مواجهة حاسمة الأسبوع الجاري، حيث سيخرج إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. وتعتبر مواجهة بلد الوليد البروفة الأخيرة قبل المواجهة الأوروبية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close