بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

كريم بنزيما مفاجأة قائمة منتخب فرنسا في يورو 2020

يقترب كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني من العودة مرة أخرى للمشاركة رفقة منتخب فرنسا في منافسات دوري أمم أوروبا يورو 2020.

ويبتعد بنزيما عن الظهور رفقة منتخب فرنسا منذ 6 سنوات بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت على خلفية اتهامه بابتزاز ماتيو فالبوينا في 2015 لاعب المنتخب بشريط جنسي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية فإن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا قد يفاجئ الجميع باستدعاء بنزيما لقائمة الديوك الفرنسية في يورو 2020 والتي سيتم الإعلان عنها الليلة بشكل رسمي.

وقد تمثل عودة انضمام كريم بنزيما إلى الديوك الفرنسية قنبلة في قائمة ديدييه ديشامب، في بطولة اليورو، خاصة بعد سنوات من الاستبعاد.

وضع كريم بنزيما أصبح مختلف في فرنسا خلال الفترة الأخيرة بعد سنوات من الاستبعاد ورفض الحديث عنه إلا أنه على ما يبدو حان وقت العفو عنه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وراقب ديشامب خلال الفترة الماضية المستوى المميز الذي يقدمه بنزيما رفقة ريال مدريد حيث أحرز 29 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة في جميع البطولات التي شارك فيها.

ومن جانبه أعاد كريم بنزيما، إضافة حساب منتخب فرنسا في معلوماته الشخصية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كونه أحد لاعبي المنتخب من جديد الأمر الذي يؤكد استدعائه

وسيلعب المنتخب الفرنسي ضمن منتخبات المجموعة السادسة في يورو 2020، إلى جانب منتخبات ألمانيا والبرتغال والمجر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close