دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يحسم مصير بيكيه وسيرجي روبيرتو مع برشلونة

كشفت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية عن موقف خوان لابورتا رئيس برشلونة من بيع ثنائي الفريق جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن رئيس برشلونة خوان لابورتا التقى بجيرارد بيكيه لتقييم جوانب مختلفة حول غرفة الملابس وإعادة صياغة عقده كونه أحد اللاعبين الذين يحصلون على أعلى الرواتب في الفريق الكتالوني.

وسيكون بيكيه كما حدث في آخر تخفيض للرواتب من أوائل الأسماء التي تقوم بتسهيل تخفيض فاتورة الرواتب ليتأكد استمراره مع برشلونة في الموسم المقبل، حيث أعطى موافقته للابورتا لتخفيض راتبه الثابت (16 مليون يورو) في الموسم، وسيتم تحويل مبلغ كبير منه إلى متغيرات وفقًا لتحقيق أهداف معينة. وخلفه ينتظر النادي أيضًا أن يقبل كل من جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس نفس الصيغة.

بينما في حالة سيرجي روبيرتو، يشير كل شيء إلى أن مصيره بعيدًا جدًا عن نادي برشلونة، وسيسعى النادي لبيعه هذا الصيف.

خلال الاجتماع بين لابورتا وبيكيه، لم تتم مناقشة عقده فقط، بل انتهز الرئيس الفرصة لمعرفة شعور غرفة الملابس حول استمرارية رونالد كومان، حيث عقد الاجتماع خلال فترة التفكير التي قدمها لابورتا لنفسه لتحليل عميق بشأن مصير المدرب الهولندي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبدا أن أحد المعايير التي استند إليها خوان لابورتا لإجراء التقييم النهائي لاستمرارية رونالد كومان هو معيار بيكيه، الذي وفقًا للقرار النهائي الذي اتخذه الرئيس، من المفترض أن المدافع المخضرم قام بتأييد بقاء المدرب الهولندي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close