بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لويس إنريكي يستدعي 5 لاعبين لتعويض غياب بوسكتيس

قرر لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، استدعاء 5 لاعبين جدد لقائمة الماتادور، المشاركة في منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، تعويضًا لغياب سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة.

وخرج سيرجيو بوسكيتس من حسابات المشاركة مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأورويبة، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليخرج من معسكر المنتخب.

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أعلن من خلاله استدعاء 5 لاعبين جدد لقائمة المنتخب بسبب غياب بوسكيتس.

وجاء البيان كالتالي:

تحسبًا للعواقب المحتملة التي يُمكن أن تحدثها إيجابية عينة سيرجيو بوسكيتس، قرر طاقم التدريب دمج مجموعة من اللاعبين لإكمال التدريب خلال الأيام القليلة المقبلة، بأوامر من لويس إنريكي ضمن فقاعة موازية.

وتابع بهذا المعنى، سينضم غدًا رودريجو مورينو (ليدز يونايتد)، بابلو فورنالس (وست هام يونايتد)، كارلوس سولير (فالنسيا)، وبريس مينديز (سيلتا فيجو)، إلى التدريبات في لاس روزاس دي مدريد، فيما تم استدعاء راؤول ألبيول لاعب فياريال أيضًا.

وواصل بالإضافة إلى ذلك، بمجرد انتهاء المباراة الودية ضد ليتوانيا، ستنضم مجموعة صغيرة من اللاعبين – لم يتم تأكيدهم بعد – إلى الدورات التدريبية للفريق الأول في نفس الظروف مثل الدورات السابقة، وسوف يتدربون في أوقات مختلفة ولن يختلطوا بأي حال مع المستدعين الجُدد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم سيبقى اللاعبون المدعوون إلى الدورات التدريبية خارج فقاعة اللاعبين الحاليين، وسيتوجهون يوميًا إلى لاس روزاس، بعد اجتياز الاختبارات اليومية ذات الصلة قبل وصولهم وأثناء إقامتهم، كما سيتم تقييم إدراجها النهائي في قائمة يورو 2020، بناءً على النتائج التي سيتم الحصول عليها في الأيام المقبلة.

ودخل لاعبو منتخب إسبانيا في عزل صحي عقب التأكد من إصابة لاعب برشلونة كما قرر الاتحاد الإسباني أنّ يواجه منتخب تحت 21 عامًا ليتوانيا بمباراتهم الودية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close