بطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي: أشعر بالتعب في باريس وهذا موقفي من تجديد عقدي

فتح الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، باب الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة وسط اهتمام كبير من جانب الميرنجي بضمه.

وقال مبابي، في تصريحات تليفزيونية عن الانتقادات الموجهة إليه مؤخراً: “الانتقادات باتت جزءا من حياتي اليومية، علما بأنني ألعب في مسابقة، لا مجال فيها للعب المفتوح في كل جولة”.

وتابع نجم باريس سان جيرمان: “لا يتوقف الأمر عند ذلك، بل الحديث أيضا عن مركزي داخل الملعب.. لا أريد التطرق كثيرا للأمر، لأنها مناقشات عديمة الفائدة، وقد قيلت أشياء على لساني لم أصرح بها، لذا لن أتحدث في هذا الموضوع بعد الآن”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل حديثه مؤكداً: “يبقى الأهم أن المنتخب أو فريقي حقق الفوز، لأن العمل الجماعي فوق كل شيء”.

وأردف لاعب منتخب فرنسا: “بالطبع أشعر بالتعب من كثرة الانتقادات والجدل، خاصة أنني ألعب في فريق داخل بلدي، وأقدم كل ما لدي للمنتخب الوطني، لذا يتحول الأمر بعد فترة إلى موضوع مرهق”.

وتابع: “لكن يبقى الأمر مختلفا بالنسبة للاعبين الذين يلعبون في الخارج، فهم يتواجدون في فرنسا أثناء معسكرات المنتخب فقط، بينما أتواجد أنا هنا طوال الوقت، لذا تدور نقاشات عديدة حولي”.

وأوضح عن توقعه لكل هذه الانتقادات: “لكنني علمت عند التوقيع لسان جيرمان، أنني سأكون داخل هذه الدائرة، لكن لاحقا سنرى ما سيحدث، الجدل والتركيز الإعلامي حولي يؤثر علي كثيرا، فأهم شيء أن تشعر بالراحة والرضا أينما كنت، وتستمع بحياتك كل يوم”.

وتابع عن لقاء بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: “الجرح ما زال مفتوحًا، لكن الوضع هذه المرة مختلف ، حيث سنلعب مباراتين ذهابا وإياباً إنه منافس كبير، وسنبذل أقصى ما في وسعنا للتأهل”.

أما عن مسألة تجديد تعاقده فقد أوضح: “لم أتخذ بعد خطوة جديدة، وإذا فعلت ذلك بالطبع سأتحدث عنها فورا، عندما أحسم قراري، سأعلن عنه”.

ويرفض مبابي حتي الآن تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، على الرغم من اقتراب انتهاء عقده مع الفريق في صيف 2022

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close