دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

محمد صلاح يتحدث عن إصابة راموس الشهيرة وسبب إحباطه من كلوب

تحدث المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن الإصابة التي تعرض إليها على يد سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق وتعرض محمد صلاح للإصابة على مستوى الكتف بعد تدخل من جانب سيرجيو راموس أثناء مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018.

وقال محمد صلاح خلال حوار صحفي أجراه مع صحيفة أس الإسبانية عن الإصابة التي تعرض إليها على يد راموس: ” شعرت بخيبة أمل شديدة أعتقد أن أي لاعب آخر بمكاني سيشعر بخيبة أمل كبيرة، لكن هذه الإصابات تجعلك أكثر قوة في مسيرتك بالطبع “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع عن تأثير تلك الإصابة عليه: ” لا أفكر في هذا الموضوع الآن، اعتبره أمر وانتهى تمامًا، لا أفكر في الأمر الآن، لكن أعتقد أن الإصابات وخيبات الأمل والانكسارات تجعلك أقوى في مسيرتك نحو المستقبل “.

أما عن تتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب توتنهام فقد أوضح: ” أعتبرها من اللحظات الجيدة بالنسبة لي، كان ثاني نهائي لنا على التوالي، الجميع يعلم أني تعرضت لإصابة في النهائي الأول، لكننا عودنا للفوز باللقب في النهائي الثاني”.

وتابع صلاح: ” كان شعور عظيم لا يُقدر بثمن، يعد من أهم لحظات حياتي على الإطلاق “.

وعن الإحباط الذي تعرض إليه بعد قرار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول: ” كنت سأكون قائد الريدز في مباراة الفريق الأخيرة بدوري الأبطال لولا تغيير الذي أجراه كلوب”.

وأختتم تصريحاته: “بصراحة ، شعرت بخيبة أمل كبيرة. كنت أتمنى أن أكون قائد الفريق، لكن هذا قرار المدرب، انا أقبل هذا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

7 تعليق

  1. لاعب ضعييييف جدا صدق الصحافة وأصبح يتكلم بغرور ماذا يقصد الجميع يعلم أني أصبت في النهائي الأول ثم عدت وأخذنا وهو لم يسجل الا 3 أهداف غي سامبيونز ليغ ليك ياصلاح لو لم يصيبك راموس لكانت نتيجة ثقيلة على ليفربول لأن ليفربول بك يلعبون بناقص لاعب وعندما أصبت ودخل مكانك لاعب أصبحو مكتملين أنت ضعيف ومن يصدقك يذهب ويشاهد مبارياتك بمستواه الرديئ

    1. انت انسان غير موضوعي بموسم دوري الأبطال صلاح كان سجل ١٠ اهداف قبل المباراه النهائيه وفي النهائي ليفربول قبل صلاح شئ وبعده شي شاهد المباراه ويتعرف لكن من الواضح انك تكره صلاح كشخص وليس كلاعب الله يهديك

    2. كلامك غير منطقي وغير صحيح تماما واذا كان كلامك صحيح فلماذا يتوج بالجوائز الفرديه العالميه
      انت جينيس يعنى والعالم كله اغبيه

    3. انته اكيد شاهدت المباراه ان كنت تشاهد مباراة اخري ليفربول قبل ان يخرج صلاح كان افضل بكثير من رويال مدريد ولكن بعد خروج صلاح تغير الوضع صلاح فخر العرب وليس المصريين رغم انف الحاقدين

  2. انت انسان غير موضوعي بموسم دوري الأبطال صلاح كان سجل ١٠ اهداف قبل المباراه النهائيه وفي النهائي ليفربول قبل صلاح شئ وبعده شي شاهد المباراه ويتعرف لكن من الواضح انك تكره صلاح كشخص وليس كلاعب الله يهديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close