بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مدافع برشلونة السابق يعترف: لم أرغب في الانتقال لبرشلونة وقمت بتزوير العقد

اعترف الفرنسي جيريمي ماثيو، مدافع برشلونة السابق، بإنه لم يكن يرغب في الانتقال لصفوف النادي الكتالوني خلال الفترة التي تلقى فيها عرض من البلوجرانا.

وكان ماثيو قد انتقل لصفوف برشلونة في صيف عام 2014، رفقة لويس سواريز وراكيتيتش وتير شتيجين وكذلك فيرمايلين.

وحقق ماثيو رفقة البلوجرانا في أول موسم له تحت قيادة مدرب برشلونة وقتها، لويس إنريكي، الثلاثية التاريخية بعد حصد بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وحول عدم رغبته في الانضمام لبرشلونة، قال ماثيو في تصريحات تلفزيونية: ” كنت في ذلك الوقت متخوفًا من فكرة اللعب بقميص برشلونة، لأنني ظننت أنني لن استطيع تمثيل الفريق والظهور بصورة جيدة “.

وأضاف: ” في ميستايا انتهى الأمر بسرعة كبيرة، لقد تقدموا بعرض لي وبعد ساعة تقريبًا قمت بإبرام عقد بمفردي وعرضته على فالنسيا، أبلغت فالنسيا وقتها أنه إذا جددوا عقدي فإني سأبقى لكنهم أخبروني بأن ذلك لن يحدث “.

وتابع: ” لكن بعد المشاركة الأولى في أول موسم لي مع برشلونة، عرفت أنه خيار صحيح، كان أول موسم لي مذهل للغاية، لقد شاركت في 56% من المباريات وحققت كافة الألقاب الممكنة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن الفرنسي ماثيو قرر اعتزال كرة القدم في يونيو 2019، بعدما تعرض لإصابة خطيرة أنهت علاقته بكرة القدم في سن السادسة والثلاثين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close