بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

من المسرب؟ .. ٤ جهات فقط لديهم عقد ميسي

تزداد التكهنات حول معرفة المتسبب في تسريب عقد ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة للصحافة، والذي تسبب في غضب النجم الأرجنتيني واشتعال الأجواء داخل قلعة الفريق الكتالوني.

وكانت صحيفة الموندو الإسبانية، نشرت تقريرًا فيه تسريب لعقد ميسي مع برشلونة، والذي أوضحت خلاله أنه تقاضى في توقيع العقد الأخير بنوفمبر 2017 حتى نهاية الموسم الحالي أكثر من نصف مليار يورو.

وتسبب تسريب العقد في غضب شديد من البرغوث الأرجنتيني، وبحسب التقارير الصحفية، فإنه هدد فريقه بالرحيل والبحث عن فريق آخر، بسبب كثرة التسريبات التي تؤثر عليه وعلى عائلته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب شبكة ESPN فإن هناك أربع نسخ فقط من عقد ميسي، ولا أحد يعلم المتسبب في تسريب العقد للصحافة، النسخة الأولى مع ميسي، الثانية مع برشلونة، الثالثة مع رابطة الليجا، الرابعة في مكتب المحاماة الخاص باللاعب الأرجنتيني.

وكان الفريق الكتالوني، قد نشر بيانًا رسميًا، نفى فيه أنه نشر تلك النسخة للصحافة، وشدد على دعمه لميسي ضد من يحاولون تشويه صورته وإلحاق الضرر بينه وبين الفريق الذي قضى فيه مسيرته حتى أصبح أفضل لاعب في العالم والتاريخ، وشدد بيان برشلونة على مقاضاة صحيفة موندو التي نشرت ذلك العقد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close