بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يحدد 3 مطالب لتجديد عقده مع برشلونة

مازالت جماهير برشلونة الإسباني في انتظار القرار النهائي للأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن تجديد عقده أو الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وتحوم الشكوك حول مستقبل ليونيل ميسي داخل أسوار “الكامب نو” الفترة المقبلة، في ظل تزايد حدة الشائعات باقتراب ظهوره بقميص باريس سان جيرمان.

ومن جانبه، أكد قائد البلوجرانا في وقت سابق من الموسم الجاري، أنه يفكر جديًا في مستقبله مع برشلونة وسيكشف عن قراره الأخير بنهاية الموسم الحالي.

ليونيل ميسي، صاحب الـ 33 عامًا، لديه عقدًا مع برشلونة ينتهي بنهاية يونيو 2021، ومازالت إدارة البلوجرانا تكثف مفاوضاتها معه من أجل التجديد لفترة إضافية.

وفي هذا السياق، كشف موقع “يورو سبورت” العالمي، عن قائمة مطالب ليونيل ميسي والتي وضعها على طاولة إدارة النادي الكتالوني من أجل الموافقة على التجديد في الصيف.

وأوضح الموقع، أن ميسي الذي لا يريد الرحيل عن “الكامب نو”، أرسل قائمة فيها مطالبه من أجل البقاء رفقة برشلونة لأعوام مقبلة إضافية.

ويرغب ليونيل ميسي في معرفة ما إذا كان النادي يسير في الاتجاه السليم أم مازال يسير على النهج الخاص بإدارة برشلونة السابقة، من أجل ضمان مستقبله في الفترة المقبلة.

وأشار الموقع، إلى أن ميسي يرغب في تمديد عقود عدد من لاعبي الفريق الشباب مثل: أنسو فاتي وبيدري وإليكس موريبا، في ظل الأداء المبهر الذي ظهر عليه الثلاثي في الفترة الأخيرة.

علاوة على ذلك، يريد ليونيل ميسي أن يحصل على اتصال مباشر ومفتوح مع كلًا من: رونالد كومان مدرب الفريق، ورئيس النادي خوان لابورتا، بالإضافة إلى راموس بلانيز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بالإضافة إلى ذلك، يرغب ميسي في التوقيع مع عدد من اللاعبين السوبر، وتحديدًا لتدعيم خط الدفاع وخط الهجوم، في ظل تلميحه بإمكانية جلب سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا في الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close