دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد يعرض خدماته على ناديين إنجليزيين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز عرض خدماته على ناديين إنجليزيين من أجل الانضمام إلى واحد منهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهى الاجتماع الأخير بين وكيل أعمال لوكاس فاسكيز والمدير الرياضي لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز دون التوصل إلى أي اتفاق لتجديد عقده، ومنذ تلك اللحظة، يبحث لوكاس فاسكيز عن وجهة بعيدة عن الفريق الملكي.

ورفض فاسكيز العرض الأول الذي قدمه له ريال مدريد في شهر يناير الماضي، وهو التجديد لمدة 3 سنوات مع خفض الراتب بنسبة 10% في إطار سياسة النادي لتقليل حد الرواتب للاعبين في مواجهة أزمة كورونا الاقتصادية.

عائق أمام انتقال نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز إلى آرسنال أو توتنهام

وطلب فاسكيز تجديد عقده لمدة 4 سنوات مع زيادة في الراتب بنسبة 15%، ليصل إلى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي رفضه ريال مدريد.

وبحسب صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، فإن لوكاس فاسكيز طلب من وكلاء أعماله محاولة التوصل إلى اتفاق مع إحدى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وعرض خدماته على آرسنال وتوتنهام.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومع ذلك، تكمن مشكلة فاسكيز أنه يرغب في إيجاد فريق لديه طموح ويلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن لا يبدو أن أيًا من هذين الناديين في وضع جيد للمشاركة في المسابقة الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر، فإن ريال مدريد ينظر إلى التعاقد مع خورخي دي فروتوس لاعب ليفانتي من أجل تعويض رحيل فاسكيز بنهاية الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close