دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد ينافس دي بروين على جائزة أفضل لاعب في جولة دوري أبطال أوروبا

دخل أحد نجوم نادي ريال مدريد في منافسة قوية على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع الحالي من دوري أبطال أوروبا، وجهًا لوجه مع البليجيكي كيفين دي بروين.

ونجح نادي ريال مدريد في العبور نحو الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعدما تخطى عقبة أتالانتا والفوز عليه ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

وأعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عن تنافس 4 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في هذا الأسبوع من البطولة الأغلى، بعد نهاية دور الـ16 بالكامل.

وجاء كيفين دي بروين على رأس قائمة المرشحين لنيل الجائزة بعد لعبه دورًا محوريًا في تأهل مانشستر سيتي نحو ربع النهائي، بتسجيله هدف وصناعة آخر في لقاء العودة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

لوكا مودريتش هو ثاني المرشحين بعدما قدم ملحمة جديدة بقميص ريال مدريد في لقاء الإياب أمام أتالانتا مُكللًا ذلك بصناعته هدف افتتاح النتيجة في المباراة التي انتهت بثلاثية مقابل هدف وحيد.

جوشوا كيميتش جاء كثالث اللاعبين المرشحين للأفضل هذا الأسبوع، بعدما قدم مباراة مميزة مع بايرن ميونخ أمام لاتسيو، في تأكيد العملاق البافاري تأهله نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأخيرًا حل أنجولو كانتي كرابع المرشحين لنيل الجائزة بعدما كان نجمًا لمواجهة العودة بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد ولعب دورًا محوريًا في تأكيد التأهل نحو ربع النهائي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close