دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريفر بليت: جوارديولا فاوضني للعب لبرشلونة

اعترف ماتياس سواريز مهاجم ريفر بليت الأرجنتيني أنه كاد أن يرتدي قميص برشلونة للعب تحت قيادة بيب جوارديولا خلال الفترة التي قضاها على مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني.

وأوضح ماتياس سواريز مهاجم ريفر بليت في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية أن بيب جوارديولا تحدث مع وكيل أعماله خلال الفترة التي قضاها في برشلونة بين عامي 2008 و2012 التي حقق خلالها العديد من الألقاب، أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين.

وقال ماتياس سواريز: ‘‘عندما كان جورديولا مدربًا لبرشلونة تواصل مع وكيل أعمالي من أجل نقلي إلى البارسا، لكن لم تتم العملية، ولا يمكنني قول المزيد‘‘.

وكان يلعب ماتياس سواريز لفريق أندرلخت البلجيكي عندما أراد جوارديولا التعاقد معه، حيث خاض 241 مباراة مع أندرلخت في جميع المسابقات، وسجل 68 هدفًا وقدم 60 تمريرة حاسمة.

كما سلط ماتياس سواريز الضوء على الخوف الذي يشعر به بعض اللاعبين للعب كوبا أمريكا في البرازيل بسبب الوضع الصحي الحالي الناجم عن وباء فيروس كورونا، وأكد أنه لا يفقد الأمل في أن يتم استدعاؤه مرة أخرى من قبل مننخب الأرجنتين الذي لعب معه 6 مباراة دولية.

وقال ماتياس: ‘‘العالم معقد، إنها مشكلة خطيرة للغاية، من الصعب اللعب في بلد يمر بوقت عصيب حقًا، اللاعبون خائفون ويخشون اللعب في البرازيل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم نجم ريفر بليت: ‘‘أريد ارتداء قميص المنتخب الوطني مرة أخرى واللعب مع ميسي، لكنني واقعي وكنت أعلم صعوبة أن أكون في قائمة سكالوني، على أي حال، لا أفقد حلم اللعب للمنتخب مرة أخرى‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close