دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم

وكيل هالاند: ريال مدريد لديه المال الكافي لضمه.. ولكن ماذا لو انتقل لبرشلونة؟

علق مينو رايولا وكيل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على قدرة ريال مدريد الإسباني على شراء اللاعب في الصيف المقبل.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، بعدما لفت انتباه عمالقة أوروبا بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق الألماني.

وخلال حوار أجراه مينو رايولا وكيل هالاند مع صحيفة أس الإسبانية فإنه قد أكد أن ريال مدريد لديه القدرة المالية على شراء هالاند.

وأوضح رايولا عند سؤاله هل يملك ريال مدريد المال الكافي لشراء النرويجي قائلاً: “ريال مدريد لديهم المال للتوقيع مع هالاند، يمكنهم تحمل تكلفة صفقته”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع وكيل النرويجي عن ذات الأمر: ” لا أعرف جيداً، أنا لم أدرس حالتهم الإقتصادية، لكنني أؤمن أنهم يستطيعون تحمل التكلفة، لكن السؤال الأقوي: هل يستطيع ريال مدريد تحمل عدم شراء هالاند؟ ماذا لو ذهب للبارسا؟”.

وعن رأيه في أن تعاقد برشلونة مع هالاند صعب فقد أجاب: ” إنه أمر معقد ولكنه ليس مستحيلاً، هذا هو عمل رئيس النادي، نفس الشيء بالنسبة للاعبين ينطبق على الأندية، يمر عليك قطار وتسأل نفسك هل أركبه أم لا؟ هذا هو السؤال الكبير”.

واستكمل مؤكدًا أنه تلقى العديد من العروض من جميع الأندية الكبرى للتعاقد مع هالاند الصيف المقبل.

واختتم حديثه عن رحيل هالاند: دورتموند تحدث معنا بجدية شديدة وأخبرنا أنه لن يبيع اللاعب، الآن علينا الانتظار حتى 1 سبتمبر لنرى إذا ما زالوا مصرين على موقفهم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close