دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرومارونالدوريال مدريدأخبارإنتر ميلانتشيلسيتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميسيميلانلاتسيوليفربولنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

10 صفقات كبرى مُحتملة في ميركاتو الصيف

تنتشر العديد من الشائعات حول انتقالات عدد من اللاعبين الكبار تزامنًا مع اقتراب انطلاق موسم الانتقالات الصيفية، بإعتبارها فترة خاصة بالميركاتو التي تبدأ مباشرة بعد نهاية الدوريات في أنحاء العالم

ونستمع خلال تلك الفترة عن اقتراب لاعبين كبار في اللعبة، مثل: كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي من الرحيل عن فرقهم بعد اعتزامهم على خوض تجربة جديدة مع فرق أخرى.

بينما تزداد حدة الشائعات حول بعض اللاعبين الآخرين مثل: كيليان مبابي وإيرلينج هالاند وسيرجيو أجويرو، بسببب ارتباطهم من مُدة طويلة بعدد من الفرق من عمالقة القارة العجوز، مثل: ريال مدريد وبرشلونة!

وخلال هذا التقرير، سيستعرض 365Scores أبرز 10 صفقات كبرى محتملة قد يشهدها ميركاتو الصيف المقرر انطلاقه في يونيو المقبل.

الصراع يشتد بين كبار أوروبا بسبب كريستيانو رونالدو!

قبل نهاية موسم 2020\2021، خرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، لتؤكد في تقرير لها أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو وإعادته إلى فريقه السابق بأي شكل.

أكدت الصحيفة في تقريرها مرارًا، أن رونالدو تواصل مع وكيله خورخي مينديز، لإيجاد حل ودي مع يوفنتوس يُمكنّه من الرحيل هذا الصيف، كما أعتزم خفض راتبه لتسهيل الطريق على الشياطين الحُمر.

فيما بعد، خرجت تقارير جديدة من صحيفة “لو باريسيان” تؤكد أن باريس سان جيرمان يريد الظفر بخدمات رونالدو على وجه السرعة تمهيدًا لرحيل كيليان مبابي المنتظر عن حديقة الأمراء!

أما عن والدة كريستيانو رونالدو، فقد أثارت جدلًا واسعًا في ظهورها في أكثر من مناسبة لتؤكد على رغبة اللاعب البرتغالي في العودة لصفوف فريقه الأم “سبورتنج لشبونة” لإنهاء مسيرته في صفوفه!

علاوة على ذلك، فإن مجئ ماسيميليانو أليجري في تدريب السيدة العجوز، قد يساهم في دفع رونالدو خارج مدينة “تورينو” بالكامل، خاصة وأن الثنائي ليسوا على وفاق تمامًا!

ليونيل ميسي يواصل المماطلة ويرفض إعلان موقفه من التجديد لبرشلونة

في مطلع الموسم المنتهي 2020\2021، أجرى الأرجننتيني ليونيل ميسي حوارًا صحفيًا مع قناة “لاسكيستا” الإسبانية، وأكد خلاله أنه سيقول قراره بشكل نهائي بنهاية الموسم.

وها قد أسدل الستار على الموسم بالكامل وذهب ميسي ليشارك منتخب بلاده التجهيزات لخوض كوبا أمريكا ولم يكشف عن موقفه بعد.

لكن في منتصف الموسم، بدأت تتصاعد نغمة جديدة في الصحف العالمية سواءً الإسبانية أو الفرنسية، وجميعها ربطت بين ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان.

كيليان مبابي.. الفني المُدلل بين جنة ريال مدريد ونار ليفربول

مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان، من بين الأسماء التي أصرت الصحف العالمية على ربطه دائمًا بفريقين فقط طوال الفترة الأخيرة، ريال مدريد وليفربول!

وبسبب عشاء جمع أسرة مبابي مع مالك نادي ليفربول جون هنري، قررت الصحف أن مبابي قريبًا من الانتقال لصفوف ليفربول رغم استحالة حدوث تلك الصفقة بسبب راتبه الضخم الغير مُرحب به في الريدز!

كيليان مبابي قد يرغب في تحقيق حلم طفولته باللعب بقميص ريال مدريد ذات يوم، لكن مع رحيل زين الدين زيدان من تدريب الميرينجي بماذا يفكر اللاعب الفرنسي ؟! لا أحد يعلم.

غير أن، مبابي طوال النصف الثاني من موسم 2020\2021، وهو يرفع راية الرفض لكافة عروض التجديد التي قدمها نادي باريس سان جيرمان.

إيرلينج هالاند.. ماكينة الأهداف الجديدة وصراع بين 5 أندية أوروبية

سطع نجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند كثيرًا خلال موسم 2020\2021، بعدما حطم عدد من الأرقام القياسية في بطولة دوري الأبطال رفقة مبابي، الأمر الذي جعل الكثيرين يؤكدوا بأن النجمين هما رونالدو وميسي كرة القدم العالمية الجُدد.

هالاند أيضًا ارتبط طوال الأشهر الماضية بناديي ريال مدريد وبرشلونة، وتحديدًا عندما شوهد والده رفقة وكيل أعماله مينو رايولا في إسبانيا، حين ألتقيا بخوان لابورتا رئيس البلوجرانا وكذلك فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي!

وفيما بعد، هدأت الأمور كثيرًا لكن خرجت أخبار أخرى تؤكد اقتراب هالاند من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الصيف، وتحديدًا إلى أندية: مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكذلك تشيلسي!

لكن بالنهاية، هالاند خرج بنفسه للتأكيد على رغبته في البقاء مع الأسود الصفراء لموسم جديد، لينهي الجدل الدائر حوله مؤخرًا.

سيرجيو أجويرو.. نهاية مشوار ذهبي مع السيتي وتحدي جديد في نار برشلونة

أعلن سيرجيو أجويرو منذ مُدة عن نهاية مشواره رفقة مانشستر سيتي بشكل نهائي، على أن يرحل بنهاية موسم 2020\2021 بشكل رسمي عن الفريق السماوي.

بعد ذلك، فجرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلنت أن سيرجيو أجويرو سيكون مهاجم برشلونة الجديد في الموسم المقبل! ليُشكل ثنائية هجومية نارية مع ليونيل ميسي.

وبحسب ما ذكرته الموثوق فابريزيو رومانو، الصحفي لدى شبكة “سكاي سبورتس” فمن المقرر أن يتم إعلان انتقال أجويرو رسميًا إلى برشلونة الأسبوع المقبل أو في الأيام التالية لنهائي دوري أبطال أوروبا بين السيتي وتشيلسي.

سيرجيو راموس.. والسير على خُطى مسلسل رحيل كريستيانو رونالدو!

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، ينتهي عقده مع الفريق الملكي في يونيو 2021، ومازال إلى الآن يواصل المماطلة من أجل تجديد عقده مع الفريق.

بالأمس الجمعة، شوهد راموس داخل سيارته وهو يسير بإتجاه فالديباس، وخرجت العديد من التقاريرر تؤكد بأنه توصل إلى قراره النهائي واعتزم الإعلان عنه أمام فلورنتينو بيريز، لكن حتى اليوم لم يخرج أية تفاصيل حول سبب تواجد القائد في مدينة ريال مرديد الرياضية.

في وقت سابق، كانت الصحف الفرنسية، تؤكد أن سيرجيو راموس يُعد هدفًا محتملًا لباريس سان جيرمان، غير أن برنامج “الشيرنجيتو” الشهير، نقل ما دار بين سيرجيو راموس وبيريز في إحدى المناقشات الساخنة التي دارت بينهم، حين أبلغ راموس رئيس ريال مدريد بأنه سيلعب رفقة ميسي في باريس الموسم المقبل!

على الجانب الآخر، يسعى نادي إشبيلية لإقناع راموس بالانتقال لصفوفه من أجل إنهاء مسيرته بقميص فريق طفولته السابق، لكن العقبة الوحيدة حول إتمام تلك الصفقة هي راتب قائد منتخب إسبانيا.

أشرف حكيمي.. من إنتر ميلان إلى جنة باريس سان جيرمان

المغربي أشرف حكيمي الذي تألق بشكل كبير مع إنتر ميلان في موسم 2020\2021، وساهم في تتويج الفريق الأزرق بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب طويل دام لـ11 عامًا، قرر حزم حقائبه والرحيل عن الكالتشيو بشكل نهائي.

ويبدو أن رحيل أنطونيو كونتي من تدريب إنتر ميلان سيجعل عدد كبير من لاعبي الفريق يتخذوا قرار الرحيل أيضًا، ومن بين هؤلاء أشرف حكيمي.

وبحسب ما ورد في “ليكيب” الفرنسية، وكذلك “كالتشيو ميركاتو” وعلى لسان الموثوق فابريزيو رومانو، في “سكاي إيطاليا”، فقد أبدى حكيمي إعجابه الشديد بمشروع باريس سان جيرمان الرياضي، وأصبحت صفقة انتقاله قاب قوسين أو أدنى من الإعلان.

روميلو لوكاكو.. بعد ذهب إنتر ميلان هل يعود لفريقه السابق ؟

روميلو لوكاكو هداف إنتر ميلان في موسم 2020\2021، والذي كان سببًا بارزًا في فوز النترزوري بالدوري الإيطالي هذا الموسم، أصبح قريبًا هو الآخر من الرحيل عن الكالتشيو بالكامل.

وكانت صحيفة “ذا صن” أكدت في تقرير لها منذ مُدة، أن تشيلسي يستعد لتجهيز مبلغ ضخم لإعادة مهاجمه السابق لوكاكو لمساعدة الفريق في الشق الأمامي الهجومي الموسم المقبل.

غير ذلك، فهناك صراع شرس بين أندية الدوري الإنجليزي تلك الفترة من أجل ضم لوكاكو لصفوفهم، خاصة وأن غالبية فرق البريميرليج تبحث عن مهاجم تلك الفترة، من بينهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وأيضًا ليفربول!

هاري كين.. نهاية مسيرة تاريخية مع توتنهام ومستقبل مازال مجهول!

هاري كين هداف الدوري الإنجليزي والفائز بجائزة الحذاء الذهبي لموسم 2020\2021، أبلغ إدارة توتنهام برغبته في الرحيل بنهاية الموسم على أن يُنهي رحلة طويلة مع نادي طفولته بعد مسيرة طويلة شهدت الكثير.

وبحسب الصحف الإنجليزية، فإن هاري كين يعتبر هدفًا مرجوًا لأكثر من نادي في الدوري الإنجليزي، ومنهم: مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكذلك تشيلسي.

كما خرجت أنباء مؤخرًا، ربطت هاري كين بنادي ريال مدريد الإسباني لكن سرعان ما تلاشت تلك الأخبار تمامًا.

ممفيس ديباي.. الهولندي الحائر بين عمالقة القارة العجوز!

ممفيس ديباس نجم هجوم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، والذي ذاع سيطه خلال منافسات موسم 2020\2021 حتى أصبح هدفًا لفريق برشلونة، كما أن الصحف في فرنسا وإسبانيا أكدت بأنه سيحمل قميص البلوجرانا بداية من الموسم المقبل.

ديباي بالفعل خرج قبل نهاية الموسم ليعلن في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” رحيله عن ليون بنهاية الموسم، لكنه الآن مازال يفاضل بين العروض المقدمة إليه، ومن بين تلك العروض: برشلونة ويوفنتوس وفريق من الدوري الإنجليزي.

شبكة “ليفربول إيكو” على لسان الموثوق ثيو سكويرز، أكدت قبل أيام أن ممفيس ديباي خيار غير مُستبعد أمام إدارة الريدز!

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close