بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

10 لاعبين .. موعد عودة جميع نجوم ريال مدريد المصابين

يمر ريال مدريد، بفترة عصيبة بعد إصابة عدد كبير من نجوم الفريق، وكان من حسن حظ زين الدين زيدان مدرب الفريق، توقف المباريات بسبب فترة التوقف الدولي.

وكشفت صحيفة ديفنسا سنترال، الإسبانية، المواعيد المتوقعة لعودة نجوم ريال مدريد المصابين وعلى رأسهم هازارد وكاسيميرو، وفالفيردي، وكريم بنزيما.

يعاني ثلاثة لاعبين من الإصابة بفيروس كورونا، وهم هازارد، كاسيميرو بالإضافة إلى إيدير ميليتاو، ومن المتوقع أن يخضع اللاعبون إلى فحص جديد بنهاية الأسبوع الحالي، وإن كانت النتيجة سلبية، سيلحق الثلاثي بمباراة فياريال القادمة.

أما بالنسبة للظهير الأيمن كارفخال، فإنه يواصل عملية التدرب منفردًا وسيتعين عليه الانتظار أسبوع آخر لتحديد موقفه، بينما من المتوقع عودة فالفيردي للملاعب من جديد بعد شهر من الآن، إذ أنه يواصل عملية التعافي والتدريبات العلاجية.

بينما يتدرب الثنائي ناتشو، وأودريوزولا بشكل طبيعي، ولكنهما لم يحصلا على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، ومن المتوقع مشاركتهما في مباراة فياريال بنسبة كبيرة.

وكذلك الأمر بالنسبة للثلاثي بنزيما، ميندي، ولكاس فاسكيز، سيكونون من المرشحين بقوة لبداية مباراة فياريال القادمة بشكل أساسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close