بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارأرسنالأمم أوروبا 2020إنتر ميلانتشيلسيتقارير ومقالات خاصةمانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

10 مواهب ننتظر مشاهدتها في يورو 2020

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات النسخة السادسة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتي تم تأجيلها من العام الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتقام النسخة السادسة عشر من كأس الأمم الأوروبية بمشاركة 24 منتخبًا وتقام على أرض 11 دولة ضمن احتفال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بمرور 60 عامًا على إنشاء البطولة.

وخلال هذا التقرير يبرز “365scores” لكم 10 مواهب ننتظر مشاهدتها في يورو 2020

الألماني كاي هافيرتز

كاي هافيرتز

نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي اختاره يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، للانضمام إلى قائمة المانشافت في منافسات يورو 2020.

تواجد كاي هافيرتز ضمن قائمة منتخب ألمانيا، ليس بالأمر الجديد، حيث سبق وشارك اللاعب رفقة المانشافت في مرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة إلى جانب تصفيات كأس العالم أيضا بالإضافة إلى دوري الأمم الأوروبية.

وخلال هذا العام شارك في 5 مواجهات رسمية مع المنتخب أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما ومن المتوقع أن يحجز مقعده في تشكيل ألمانيا خلال منافسات اليورو.

الإسباني بيدري

بيدري
بيدري

لاعب فريق برشلونة الإسباني، والذي حجز لنفسه معقداً داخل قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في منافسات يورو 2020.

بيدري صاحب الـ 18 عامًا، نجح في مزاحمة الكبار داخل منتخب إسبانيا بعدما أثبت جودته وقدرته على التواجد داخل تشكيل فريقه عقب تخطيه أزمته داخل برشلونة والتي كادت أن تطيح به خارج الفريق بسبب رغبة الهولندي رونالد كومان في الاستغناء عنه.

وعرف بيدري طريقة المشاركة مع منتخب إسبانيا الأول، حديثًا في ظل حداثة سنه، حيث سجل أول مشاركة له مع الماتادور في لقاء اليونان ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في مارس الماضي.

وخلال هذا العام شارك بيدري رفقة منتخب إسبانيا في 3 مباريات رسمية كانوا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، استطاع خلالهم صنع هدف واحد.

الإيطالي فيدريكو كييزا

Chiesa

الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس، والذي توهج بشكل ملحوظ رفقة السيدة العجوز خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعله أحد أوراق روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي في منافسات يورو 2020.

تواجد كييزا رفقة المنتخب الإيطالي ليس بالشيء المفاجئ، في الرغم من أنه يبلغ من العمر 23 عامًا إلا أنه يشارك رفقة المنتخب الأول منذ 2018 الماضي.

وخلال العام الحالي شارك ظهير يوفنتوس رفقة منتخب إيطاليا في 7 مباريات ما بين التصفيات المؤهلة لكأس العالم دوري الأمم الأوروبية.

الإنجليزي ماسون ماونت

ماسون ماونت - تشيلسي
ماسون ماونت – تشيلسي

موهبة نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي تلقى استدعاء من جانب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا من أجل المشاركة في منافسات يورو 2020.

ولعل ما قدمه ماونت خلال الموسم الحالي رفقة تشيلسي من أداء مميز يجعله يحجز مقعده الأساسي داخل تشكيل الأسود الثلاثة في اليورو.

وخلال العام الحالي، شارك صاحب الـ 21 عامًا، في 8 مباريات رسمية رفقة منتخب إنجلترا ما بين التصفيات المؤهلة لكأس العالم ودوري الأمم الأوروبية أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر.

السويدي ديان كولوسيفسكي

نجم يوفنتوس الإيطالي، والذي كان له دور كبير رفقة الفريق الإيطالي خلال الموسم الحالي، جعله أحد الأوراق الرابحة ليان أندرسون المدير الفني لمنتخب السويد.

كولوسيفسكي عرف طريقه إلى التواجد رفقة منتخب السويد على يد يان أندرسون والذي استدعاه للمرة الأولى في موسم 2019 وقتها كان في عمر التاسعة عشر.

وخلال هذا العام شارك كولوسيفسكي رفقة السويد في 8 مباريات رسمية ما بين التصفيات المؤهلة لكأس العالم ودوري الأمم الأوروبية أحرز خلالها هدف وحيد.

الإسباني فيران توريس

فيران توريس

جوهرة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يبلغ من العمر 21 عامًا، وعلى الرغم من حداثة سنه إلا أنه يضمن مقعده الأساسي في تشكيل منتخب إسبانيا خلال اليورو.

توريس ليس بالعنصر الجديد داخل صفوف منتخب إسبانيا، خاصة وأنه انضم للمنتخب الأول في سبتمبر الماضي إلا أنه استطاع أن يثبت جودته وأحقيته في التواجد ضمن قائمة الماتادور.

وخلال هذا العام شارك توريس في 9 مباريات رسمية رفقة منتخب إسبانيا أحرز خلالها 6 أهداف.

البرتغالي نونو مينديز

نونو مينديز

نجم سبورتنج لشبونة، والذي ساهم بشكل كبير رفقة فريقه في التتويج بلقب الدوري البرتغالي وهو ما جعل فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال يراهن عليه خلال منافسات اليورو.

ويعتبر نونو مينديز صاحب ال 18 عامًا، أحد الوجوه الجديدة داخل صفوف المنتخب البرتغالي، خاصة بعدما تم استدعائه لأول مرة للمشاركة رفقة كتيبة سانتوس في مارس الماضي.

وخلال هذا العام شارك اللاعب في 3 مباريات رسمية رفقة منتخب البرتغال، كانوا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خرج في لقاء واحد بشباك نظيفة.

الإنجليزي بوكايو ساكا

نجم آرسنال الإنجليزي الشاب، والذي قدم أداء مميز رفقة الجانرز خلال الموسم المنصرم جعل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا يختاره من أجل التواجد مع الأسود الثلاثة في اليورو.

وعرف ساكا طريقه إلى منتخب إنجلترا بعدما استدعاه جاريث ساوثجيت للمرة الأولي في أكتوبر الماضي وقتها كان في عمر التاسعة عشر.

وخلال هذا العام شارك نجم آرسنال الشاب في مباراتين رسميتين رفقة منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية إلا إنه من المتوقع أن يظهر تألق كبير حال مشاركته في اليورو.

الفرنسي جيوليس كوندي

كوندي
كوندي

موهبة إشبيلية الإسباني اللامعة، والذي قدم أداء مميز بشكل كبير رفقة فريقه خلال الموسم الماضي، وهو ما جعله يتواجد ضمن قائمة منتخب فرنسا في اليورو.

المستوى المميز الذي يقدمه كوندي مع إشبيلية على مدار الموسمين الماضيين، جعل الجميع يتنبأ بأنه سيكون أحد الوجوه البارزة في نسخة اليورو الجديدة

واستدعى ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي كوندي للمرة الأولى ليتواجد ضمن قائمة الديوك الفرنسية المستدعاة للمشاركة في اليورو.

وسجل كوندي أولي مشاركاته مع منتخب فرنسا خلال اللقاء الودي الذي جمعه مع نظيره ويلز خلال الشهر الجاري وانتهى بفوز الديوك بثلاث أهداف نظيفة.

الإيطالي نيكولو باريلا

نجم فريق إنتر ميلان الشاب والذي ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي للموسم المنصرم وهو ما جعله يتواجد ضمن قائمة منتخب إيطاليا في اليورو

تواجد نيكولو بتواجد رفقة منتخب إيطاليا ليس بالشيء الحديث حيث أن اللاعب عرف طريقه للمشاركة مع المنتخب الأول في عام 2018، إلا أنه يعتبر أحد المواهب المنتظر توهجها في يورو 2020.

وخلال هذا العام شارك في 9 مباريات رسمية مع المنتخب الإيطالي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم و دوري الأمم الأوروبية، أحرز خلالها هدف وصنع آخر

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close